صور سلاف فواخرجي تزور كندا حنا في منزلها

نشرت الفنانة سلاف فواخرجي عدداً من الصور لها برفقة كلّ من الفنانة كندا حنا وزوجها ناجي طعمة وطفلهما فارس عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ولاقت هذه الصور إعجاب الجمهور الذي ترك تعليقات لطيفة وظريفة، متسائلين عن سبب هذا اللقاء. فهل تجتمع النجمتان في عملٍ ما؟ أم أنّها زيارة ودية فحسب؟

من جهةٍ أخرى، تتحضّر سلاف لتصوير مسلسل درامي بعنوان "حارة المشرقة" الذي سيُعرض في رمضان 2015، ويُعالج أساليب التحايل التي يعتمدها التجار في الأسواق في حين يتمسّك الفقراء بأحلامهم البسيطة.

وستجسّد فواخرجي شخصية إمرأة ذات سمعة سيئة تُدعى "شهيرة وهي تستعمل جمالها لتغوي الرجال وتتلاعب بهم، حتى تقع في حب طالب جامعي فتبدأ المشاكل تلاحقها.

هذا ولا يزال الجدال قائماً حول مسلسل "شجرة الدر" الذي لم يُكشف حتى الساعة بشكل رسمي عن هوية الممثلة التي ستلعب دور البطولة فيه.

و أعربت الفنانة عن إعجابها بالكاتب يسري الجندي الذي يعمل بجهد كبير لتقديم دراما تاريخية ناجحة، مؤكّدةً أنّها لن تتنازل عن الدور مهما حصل.

من جهتها، نذكر أن كندا حنا قد أنجبت توأم بنات أسمتهما كاتاليا وكريستين منذ حوالى الثلاث أسابيع، وإستعادت رشاقتها بسرعة لتحتفل بعيد ميلاد إبنها الأول فارس وسط أجواء من السعادة والمرح.

ومن ناحيةٍ أخرى، تُشارك كندا في مسلسل "باب الحارة " بجزئه السابع بدور فتاة يهودية تأتي مع عائلتها إلى الحارة، وتتزوّج من "معتز" الذي يجسّده الممثل وائل شرف.

ولا تزال الأخبار غير أكيدة حول ما إذا سيكون هذا الجزء من المسلسل هو الأخير، إلّا أنّ الجمهور قد تعلّق بشخصياته وأحداثه ويُطالب بتصوير حلقات إضافية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك