صور سلاف فواخرجي بدور "شهيرة" في مسلسل "حارة المشرقة"

تُشرف النجمة السورية سلاف فواخرجي على الإنتهاء من تصوير كافة مشاهدها في المسلسل الجديد "حارة المشرقة" الذي تنتجه المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، ومن المقرّر عرضه في رمضان المقبل.

يأتي هذا العمل بمثابة عودة قويّة لسلاف بعد غياب عن الشاشة الصغيرة العام الماضي وخلال الموسم الرمضاني، وتظهر في هذا المسلسل من خلال شخصية، ستثير الجدل نظراً لما ستقدّمه في أحداث هذا العمل من أعمال مشينة وجشع كبير يرتبط بمجمل الصعوبات التي عانت منها في مجتمع قاسٍ ظلمها.

هي "شهيرة" السيدة المعروفة والتي تتحدّى الحياة و تقع ضحية مجتمع فاسد، حيث تنتقم من المجتمع والزمن والوقت.

وقد أعربت الممثلة السورية في إحدى لقاءاتها الصحافية عن سعادتها الكاملة بتأدية هذه الشخصية التي تعرض نموذج من نماذج المجتمع التي تتحوّل فيه الى إمرأة قاسية، هدفها الوحيد الأخذ بالثأر وردّ إعتبار كرامتها وشخصيتها.

هذا المسلسل القريب من الواقع من كتابة أيمن الدقر، ويُشارك فيه عدداً كبيراً من أهم المملثين أمثال: سلمى المصري، عبد المنعم عمايري، أسعد فضّة، أيمن رضا، محمد حداقي، شكران مرتجى، محمد خير الجراح، زهير رمضان، أمانة والي، علي كريم، باسل حيدر وغيرهم ...

من ناحية أخرى، وبعد الحرب الكبيرة التي اشتعلت بين فواخرجي والممثلة غادة عبد الرازق حول مسلسل "شجرة الدر"، اختفى تماماً إسم النجمة السورية من الترشيح للشخصية التي تستعرض حياة الملكة التي حكمت مصر ثمانين يوماً، منذ طفولتها في بيت فاطمة خاتون وكيفية إتقانها أصول الشعر والأدب، الى ارتباطها فيما بعد بـ "نجم الدين الأيوبي" الذي اشتراها من سوق العبيد وارتبط بها.

غادة أعلنت في العديد من الحوارات الصحافية أنّها اختارت ملابس الشخصية وأشرفت على تفاصيل الدور، وكشفت أنّ هذه الشخصية ستُشكّل لها "نقلة نوعية" في مسيرتها الفنية، لتنفي بذلك كل الأقاويل التي تفيد أنّ نظيرتها السورية ستقوم بهذا الدور في الشهر الفضيل العام المقبل.

يُذكر أنّ سلاف كانت قد أكّدت أنّ هذا العمل ما زال من حصّتها، ولكن هناك مشاكل إنتاجية تؤخّر تنفيذ العمل، ولكنّها لن تتخلّى عنه مهما حصل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك