الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Salman Khan في السجن تحزن جمهوره قبل أن يخرج بكفالة: وضعه الحالي غريب

هكذا اطل في اول ظهور له!

"هل من الممكن أن يخضع نجمة الشاشة البوليوودية للأمر الواقع وأن يستجيب لقرار المحكمة ويغيب عن الساحة الفنية كل هذه الفترة؟"؛ سؤالٌ كنّا قد طرحناه مؤخراً بعد صدور الحكم بسجنه مدّة 5 سنوات لإدانته بالصيد غير المشروع، وها إنّ الإجابة عنه جليّة؛ إذ استفاق جمهور سلمان خان يوم السبت على خبرٍ يفيد عن إطلاق سراح نجمهم بكفالةٍ مالية قدرها خمسين ألف روبية أي ما يعادل الـ770 دولار بعد تمضيته يومين في السجن.

في التفاصيل، ضجّت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي بصور لسلمان أثناء دخوله الحبس حيث أشارت المعلومات إلى أنّه قد أودع في سجن عنبر 2 ومُنح رقم 106. وكشفت المصادر أنّ النّجم الذي رفض مساعدة شقيقة حبيبته السابقة قد خضع أيضاً للفحوص الطبية ولم تظهر لديه أيّ مشاكل من هذه الناحية كما قيل أنّه سيُمنح الزي الرسمي الخاص بالسجناء وسط حراسة مشدّدة حول محبسه. وقد أثارت صوره حزن الكثيرين من معجبيه قبل خروجه بكفالةٍ مالية. فأطلق محبوه الألعاب النارية أمام منزله في مومباي وأمام المحكمة في جودبور في ولاية راجاستان بشمال غرب البلاد.

يُذكر أنّ خان كان قد أدين بانتهاك قانون الحرية البرية بقتل ظبي أسود من الأنواع المهدّدة بالزوال، وذلك أثناء تصوير احد افلامه في عام 1998 في راجستان. ورغم أنّه استطاع أن ينفذ بريشه من الدعاوى التي رُفعت بحقّه عام 2006 إلّا أنّ التّهمة رافقته حتّى عام 2018 حيث حرصت قبيلة بيشنوي، وهي طائفة دينية تقدّس وتعبد الظباء السوداء على مقاضاته. وقد ذكر ماهيبال بيشنوي، المحامي الخاص بالقبيلة، أنّه لن يتمّ السماح لسلمان من مغادرة البلاد إلّا بإذنٍ من المحكمة. يُذكر أنّ نجم بوليوود كان قد تعرّض للكثير من التهديدات بالقتل وقد نجا من إحداها خلال تصوير فيلمه الأخير "Race 3".

من ناحية أخرى، أثار خان منذ مدّة الكثير من الضجة والبلبلة بين وراد مواقع التواصل الإجتماعي بعدما رُصد والنّجمة كاترينا كيف في موقفٍ قلّ حدوثه أو مصادفته على وسائل الإعلام؛ إذ ظهر وهو يمدّ يدّه إلى كوب القهوة نفسه الذي كانت زميلته تحاول أيضاً الإحتساء منه؛ فتمنّى محبّو النّجمين اللذين ارتبطا في الماضي بعلاقة غرامية أن يعيد كوب القهوة جمع قلبيهما من جديد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك