الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور سلمان خان في فيلم "Sultan"

سلمان خان وأنوشكا شارما معاً في فيلم "Sultan".

في الوقت الذي يتحضّر الجمهور كلّه بفارغ الصبر لعودة النجم الكبير سلمان خان إلى الشاشة الكبيرة مع فيلم "Sultan" المتوقع أن يصدر في عيد الفطر، وذلك بالتزامن مع فيلم شاروخان "Raees"، ها هو المخرج علي عباس ظفر يكشف النقاب عن اللوك الذي سيطل فيه خان عبر تويتر.

هو الذي سيلعب دور سلطان علي خان، وهو مصارع يبلغ من العمر 40 عاماً من ولاية هاريانا، يطل علينا إذاً سلمان في الصورة الأولى وهو ينظر بطريقة ثاقبة إلى الكاميرا بأسلوبٍ جعلنا نرى نصف وجهه بينما الآخر كان مخفياً عنّا، في الوقت الذي بدا عليه التعب المجبول بالقوّة والصرامة، مع عضلاتٍ مفتولة كانت شبة مرئيّة.

ولحسن الحظ، أتت اللقطة الثانية لتكون أكثر وضوحاً، إذ أنّ العضلات التي استطاع النجم الهندي اكتسابها بفضل التمارين الرياضية المكثفة واليومية بدت جليّة أمامنا، هي التي ستخدم الشخصية التي سيجسّدها على الشاشة الكبيرة، هذا من دون أن ننسى اللوك الوسيم الذي سيعتمده والذي تمثّل هنا بلحيته الخفيفة وشواربه.

ولكي يقترب أكثر من المشاهدين والمتتبّعين، وبهدف إعطاء نظرة أوليّة بنفسه عن الدور الذي سيطل فيه، سبق وأن نشر نجم "Kick" على حسابه على تويتر صورة له أثناء التمارين الكثيفة التي يخضع لها، وعليها كُتب شعار الشخصية التي سيجسّدها ألا وهو التالي: "المصارعة ليست رياضة، إنّما صراع ما في داخلنا".

ويذكر أنّ هذا العمل السينمائي الذي يعود به سلمان بعد تخلّصه من قضيّة القتل غير المتعمّد، سبق وأن تصدّر العناوين الأولى بخاصّة وأنّ هويّة النجمة التي ستلعب دور البطولة إلى جانبه لم تكن قد كُشفت بعد، ولكن اليوم تشير آخر التقارير ذات الصلة إلى أنّ الممثلة أنوشكا شارما هي التي اختيرت لهذا اللقب بعد مشاورات ومحادثات كثيرة.

رشاقة بدنيّة عالية جداً وبطنٌ مشدود ولياقة لا مثيل لها، بهذا اللوك سيطل علينا إذاً سلمان، هو الذي عاد وللأسف الشديد إلى المحاكم مؤخراً مع قضيّة أخرى تثقل كاهله، ألا وهي الصيد غير المشروع الذي ذهب ضحيّتها نوعاً من الغزلان الهندية والذي أقدم عليه في الماضي أثناء تصويره أحد أفلامه.

من ناحية أخرى، يذكر أنّ خان حقّق الأسبوع الماضي أمنية عدد من الممثلين الفلسطينيين الذين كانوا في زيارة إلى الهند ورغبوا بلقاء ممثلهم المفضّل، وفي إطار هذا اللقاء حصل خان على هديّة مميّزة، وهي عبارة عن كوفيّة تعود إلى تقاليد الدولة الفلسطينية وعاداتها وتاريخها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك