الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور سلمان خان وسونام كابور في موقع تصوير فيلم "Prem Ratan Dhan Payo"

هل ينجح سلمان خان مع فيلم "Prem Ratan Dhan Payo" بعد تحطيمه الأرقام القياسية مع فيلم "Bajrangi Bhaijaan"؟

بعد فيلمه الأخير "Bajrangi Bhaijaan" الذي تصدّر العناوين الأولى منذ إصداره في الصالات السينمائية في عيد الفطر بعد تحطيمه للأرقام القياسية لنسبة الإيرادات التي حقّقها على شبّاك التذاكر ولروعة القصّة والدور الذي لعبه فيه النجم سلمان خان، يتوق اليوم المعجبون المنتشرون في أنحاء العالم أجمع إلى التعرّف أكثر على الشخصية التي سيجسّدها هذا الأخير مع فيلمه الثاني الذي لا يزال يعمل عليه "Prem Ratan Dhan Payo".

هو من إخراج سوراج بارجاتيا، يذكر أنّ سلمان وفريق العمل كلّه لا يزالون حتّى الساعة يصوّرون الجزء الأخير من هذا العمل السينمائي المنتظر، في الوقت الذي أنهى فيه الممثل المخضرم أنوبام خير الجزء الخاص به، ولتشارك فرحته الكبيرة بهذا المشروع، قرّر هذا الأخير التوجّه إلى تويتر لنشر بعض الصور العائدة إلى سلمان ومن تشاركه دور البطولة سونام كابور والمخرج سوراج وهم مستمرّون في العمل.

وافقاً أمام الكاميرا إلى جانب نجم Kick وسونام وبعض أفراد من طاقم العمل، قرّر إذاً أنوبام تشارك بعض اللقطات من موقع التصوير معلّقاً عليها قائلاً: "أنهيتُ عملي في فيلم سوراج بارجاتيا PremRatanDhanPayo#! يا لها من تجربة مدهشة وممتعة. شكراً للجميع!".

أما بالنسبة للفيلم بحد ذاته فهو يُعتبر عملاً عائلياً درامياً فيه الكثير من الحركة والإثارة، وفيه سيلعب سلمان خان دوراً مزدوجاً، بشخصيّة "الأمير بريم" و"المحارب فيجاي"، وسيضم أيضاً إلى جانب سونام وأنوبام الممثل نيل نيتين موكيش، ومن المتوقع أن يصدر في الصالات في 11 نوفمبر 2015.

هذا وكان لكابور التي تلعب في هذا الفيلم دور الأميرة حديث تطرّقت فيه إلى هذا العمل وقالت: "إنّني أشارك في أحد أهم الأفلام لهذا العام، لذلك شعرتُ بالضغط الكبير والتوتر لأقدّم أفضل ما عندي. أما دوري فسيكون أميرة تقع في غرامٍ شابٍ وتخطبه، وهي شخصيّة رائعة بكل ما للكلمة من معنى طرحها عليّ المخرج سوراج تماماً كما يفعل دائماً، هذا من دون أن ننسى الموسيقى المذهلة التي ستُدرج في هذا العمل. بالفعل أنا متحمّسة كثيراً".

وإذا ما أردنا إلقاء نظرة على هذه الصور التي سبق ونشرها أنوبام، نستطيع أن نرى سلمان مثلاً وهو يتألّق بشاربيه ويحمل بيده سيفاً في ما يبدو أنّها قاعة ضخمة في أحد القصور، أو وهو واقفٌ ويرتدي الزهري ويتكلّم مع شخصين يبدو أنّهما من طاقم العمل، باختصار دور لا شك في أنّه سيتميّز به إلى أبعد حدود!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك