الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: سلمان خان يحرج كاترينا كيف في "Bigg Boss 9"

سلمان خان يسخر من إنفصال كاترينا كيف عن رانبير كابور.

في الوقت الذي لا يزال الإعلام الهندي كلّه يتداول خبر إنفصال كاترينا كيف عن حبيب قلبها رانبير كابور، وبينما ينتظر الجميع أي تصريح من المعنيّين بالأمر يؤكّدان فيه أو ينفيان هذا الموضوع، أتى ظهور الممثلة الشابة في حلقة برنامج "Bigg Boss 9" الذي يقدّمه النجم الهندي سلمان خان، لـيثبت حقيقة ما يُشاع عنها ويُقال.

على المسرح وقفت إذاً بطلة "Bang Bang" بهدف الترويج لـفيلمها السينمائي المقبل "Fitoor" إلى جانب كل من أديتيا روي كابور الذي يشاركها في دور البطولة وطاقم العمل كلّه، ولم تكن تعرف أنّ من كان حبيبها في السابق ومن هجرته لترمي نفسها في أحضان، من يُزعم أنّه لا يزال حبيبها الحالي، سيجعلها تقع في مسخرة واستهزاء شديدين وبليغين.

فبعد رميه للنكات الطريفة والمضحكة التي وجّهها إلى كيف وأديتيا بطريقة مقبولة وظريفة، يخبر مصدرٌ من طاقم المنتجين ويقول: "بعد الوقت المضحك الذي جمع سلمان وبطلي الفيلم، دعا المقدّم الممثلة الأخرى المشارِكة في العمل تابو وغاتو للإنضمام إليهم، ومن ثم سألهم عن تاريخ إصدار العمل السينمائي المنتظر. وبعد أن أكّد له الجميع أنّه من المقرّر كشف النقاب عنه في أسبوع عيد الحب، ارتأى نجم "Sultan" أن يسأل كل واحد منهم عن برنامجه وخططه لهذا العيد المميّز".

ويتابع المصدر نفسه ويقول: "بعد أن أجاب كل من تابو وغوتا وأديتيا على سؤاله، جاء دور كاترينا، ولكن قبل أن تتفوّه بأي كلمة، انهال سلمان بالضحك عليها وهو يقول: "لستِ بحاجة للرد على هذا السؤال"، وهنا اضطرّت كيف إلى مغادرة المسرح وهي محمرّة الخدّين خجلاً من هذا الموقف المحرج الذي وقعت ضحيّته"، مع العلم بأنّ هذه القصة كلّها لم تُبث على شاشات التلفزة.

وهذه ليست المرّة الأول التي يطال فيها خان بطلة "Boom" بهذا الشكل وليست المرّة الأولى التي يسخر فيها من علاقتها برانبير، فخلال زفاف شقيقته أربيتا، لم يتردّد في الإشارة إلى أنّ كاترينا كانت ستصبح من عائلة خان ولكنّها اختارت أن تنضم إلى آل كابور، وحينها أيضاً لم تتمكّن المعنية بالأمر من الرد عليه، وكأنّها كانت ولا تزال تدرك في عمق أعماقها بأنّ ما يقوله صحيح مئة في المئة، وكأنّها تشعر بالتالي بالندم الشديد على هذه الخطوة التي أخطأت في دراستها، أي يوم تركت وهجرت سلمان من أجل رانبير، الذي وعندما وقع الخلاف بينهما ترك الشقة التي يتشاركها معها وذهب ليعيش مع والديه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك