الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور سلمى حايك تخطف الأضواء في فستان مثير في مهرجان كان 2015

هي واحدة من مئات النجوم والنجمات الذين توجّهوا الأسبوع الماضي إلى فرنسا للمشاركة في مهرجان كان السينمائي 2015.

إنّها الممثلة سلمى حايك التي سرقت الأضواء كلّها وسلّطت أنظار المصوّرين وجذبت الكاميرات نحوها، عندما أطلّت على السجادة الحمراء وشاركت في العرض الأول للفيلم الدرامي – الرومانسي Carol البارحة 17 مايو.

وبالفعل نحن لا نبالغ عندما نؤكّد بأنّ العيون كلّها كانت موجّهة نحو هذه النجمة المكسيكية واللبنانية الأصل البالغة من العمر 48 سنة، وهي تتوهّج لمعاناً وإشراقاً بفستانٍ بنفجسي طويل إستعرض قوامها الرشيق وأظهر مفاتنها الرائعة بدقّة مميّزة وتصميم استثنائي وابتكار ناعم وبسيط.

ونحن لا نتكلّم عن فستانٍ طويل أو كبير حجب الرؤية أو عن زيٍ مطرّز بالألماس والمجوهرات الثمينة أو عن لباسٍ جريء كشف عن أجزاءٍ مهمّة من جسمها المثير، أي مفتوحٌ عند الظهر أو الساقين أو شفاف عند البطن، بل العكس تماماً.

إنّه فستان عادي وبسيط جداً لم يتميّز سوى بفتحته المثيرة عند الصدر، فأظهر ما تتميّز هي به بحشمة وأناقة ورقي، وليس بابتذال وفحش لا داعٍ لهما، وسلّط الضوء بالتالي على العقد الثمين الذي زيّنت به عنقها، لتغدو أميرة وكأنّها في العشرينات.

وحاملةً حقيبة يد فضيّة اللون تناسبت مع لوكها المذهل والخلّاب، تمايلت سلمى أمام الكاميرات ملقيةً التحيّة على معجبيها وهي تبتسم بفخر مع مكياجٍ ناعم تميّز بكحل العينين وأحمر شفاه يميل إلى الزهري والبنفسجي وشعرٍ مموّج انسدل على كتفيْها وظهرها.

وعلى السجادة الحمراء، انضم إلى سلمى زوجها الفرنسي هنري بينوت، وكالعادة عكسا حبّهما لبعضهما البعض وتفاهمهما وعلاقتهما الوطيدة، هما اللذان تزوّجا في يوم عيد الحب في العام 2009.

في سياقٍ آخر، يذكر أنّ حايك كانت قد تحدّثت عن رأيها حول موضوع "التحيز ضد المرأة" خلال حدثٍ تابع للأمم المتّحدة حول هذا الموضوع، أُقيم في كان أيضاً.

وعن مشكلة التفاوت القائم في الأعمال السينمائية بين الرجل والمرأة، قالت: "إنّ الأمر بسيطٌ وهو يكمن في الجهل الكامن عند بعض الأشخاص الذين لا يقدّرون القيمة التي نضيفها إلى الأفلام، وهذا ما يدل بالتالي على أنّ الأجر الذي نحصل عليه لن يرتفع أبداً لأنّنا لا نحظى بالفرصة أبداً لإظهار ما يمكننا تحقيقه من إيرادات".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك