الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور سونام كابور تتلقى زيارة مفاجئة من عامر خان في موقع تصوير فيلم "Neerja"

مفاجأة سارّة تلقّاها فريق عمل الفيلم السينمائي البوليوودي المنتظر Neerja، وهي إطلالة النجم الهندي عامر خان في موقع التصوير، التي لا شك في أنّها أثرّت كثيراً على الجميع وعلى البطلة سونام كابور تحديداً.

فهذه الشابة ستلعب دور مضيفة الطيران نيرجا بهانوت التي يدور حولها هذا العمل الذي هو من إخراج رام مادفاني، هذه الشابة التي لا يزال يتذكّرها العالم أجمع لأنّها قُتلت عندما كانت على متن إحدى الطائرات بينما كانت تحاول إنقاذ الركاب من إرهابيّين اختطفوا الطائرة واحتلّوها.

وعن هذا الفيلم الرائع الذي بدأ تصويره الشهر الماضي، وقد استقبل عدداً مهماً من النجوم الذين أتوا إلى موقع التصوير ليشجّعوا سونام وطاقم العمل كلّه بمن فيهم فيديا بالان وبومان ايراني وانيل كابور وراجو هيراني، تحدّث المخرج بنفسه وقال:

"سيضم هذا الفيلم حوالى 200 ممثل هم الذين سيجسّدون الركاب الذين كانوا على متن طائرة Pan Am، وقد تم اختيار كل واحد منهم بعد خضوعهم لعددٍ من الإختبارات التي تولّتها مديرة تجارب الأداء لدينا كانيكا بيري وفريقها.

بالنسبة لي، كل واحد منهم هو ممثل بارع، فبعد كل هذه السنوات علّمتني الحياة بأنّ هؤلاء ليسوا مجرّد ممثّلين سيطلّون في المقام الثاني، فأهميّتهم توازي أهميّة الأبطال.

فهم لا يتوجّب عليهم التمثيل بطريقة حقيقية وصادقة فحسب، بل عليهم، أن يفهموا تماماً المسؤوليّة التي عليهم تحمّلها: أي عليهم أن ينقلوا حقيقة ما شعر به هؤلاء الركاب الذين وقعوا رهينة الإرهابيين، كيف تصرّفوا وماذا فعلوا عندما علموا أنّهم مُختطفون".

وأضاف قائلاً: "بدأنا أولاً بتنظيم ورش عملٍ، وفي اليوم الأول من التصوير، سعدنا بحضور والدة بهانوت وأشقائها الذين نقلوا إلينا الشجاعة والنفسية الطيبة التي كانت تتمتّع بها نيرجا.

وأدرك تماماً أنّ قدوم نجوم كعامر خان ليتكلّم مع الفريق كلّه ويتواصل معه سيساهم في غرس التفاني والجهد اللذين يحتاجهما هذا الفيلم ليتحقّق ويُنجز. كما وأنّني متأثّر جداً وسعيد لأنّ عامر هو من اهتم بإطلاق أول مشهد منه".

من توزيع أستوديوهات Fox Star، يذكر أنّ أول صورة لسونام في دورها هذا كان قد كُشف النقاب عنها الشهر الماضي، حيث أطلّت بزي مضيفة الطيران تماماً كما في الصور التي نُشرت لها وهي إلى جانب عامر خان.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك