الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور سونام كابور مع هريثيك روشان في كليب اغنية "Dheere Dheere"

سونام كابور تتألّق مع هريثيك روشان في موقع تصوير كليب اغنية "Dheere Dheere".

يبدو أنّ سونام كابور وهريثيك روشان على أتم الإستعداد اليوم لـتكريم الأغنية الشهيرة "Dheere Dheere" التي عشقها الجمهور الهندي كلّه عندما صدر فيلم "Aashiqui" في العام 1990، وها هما اليوم موجودان في أنطاليا في تركيا لهذه الغاية.

فبمناسبة مرور 25 سنة على إصدار هذا العمل السينمائي الضخم، من المتوقّع أن يُكشف النقاب عن كليب هذا العمل الموسيقي الذي أُعيد توزيعه في 23 يوليو المقبل، هو الذي بدأنا نأخذ لمحة أوليّة عنه من موقع تصويره، الذي لا شك واستناداً إلى الصور التي يظهر فيها بطلاه، سيكون شبيهاً بقصص الخيال أو ألف ليلة وليلة.

ففي الصورة الأولى مثلاً نرى الجميلة سونام تتألّق بفستانٍ أبيض ناصع البياض تماماً كالعروس وشعرها ينسدل كلّه على كتفٍ واحد كالأميرات، وهي تغمض عينيها مسلّطةً الضوء على مكياجها الخفيف الذي تميّز بأحمر شفاه ساطع ولمّاع، وإلى جانبها يقف البطل هريثيك ببذلته الرسمية السوداء اللون وهو يتأمّلها بحبٍ وشغفٍ ويضع يده على وجهها بنعومة وكأنّه يحلم بتقبيلها.

في الصورة الثانية، تظهر من جديد سونام وهي ترتدي موضة العصر، أي قميص زهري قصير عند البطن فجسّد نحافة خصرها وتنّورة يبضاء طويلة عالية، وهي تقف في ما يشبه المحلّات التجارية القديمة التي تبيع التحف وأغراضٍ أخرى، وكانت هنا أيضاً تشع جمالاً مع شعرها الذي تركته مفلوتاً على ظهرها وهي تبستم أمام الكاميرا.

هذا ونرى في إحدى اللقطات الممثلان المشهوران وهما محاطان بطاقم العمل كلّه الذي لا شك في أنّه يعمل بجهدٍ اليوم لإنجاز هذا الكليب في الوقت المحدّد ولكي ينال رضى الجميع، وبخاصّة صاحب الفكرة وهو المنتج الموسيقي بوشان كومار، الذي طلب إعادة إطلاق هذه الأغنية تكريماً لروح والده الراحل جولشان كومار كونها كانت المفضّلة عنده.

ويُذكر أنّه عندما عُرضت هذه الفكرة على هريثيك، لم يتردّد هذا الأخير في تلبية هذا الطلب لأنّه كان دائماً ينتظر أن تُتاح له الفرصة لاستذكار المرحوم، هو الذي عمل سابقاً مع سونام في إعلانٍ تجاري للهواتف الخلويّة.

أما بالنسبة لكابور، التي نراها أيضاً في إحدى اللقطات وهي واقفة على الصخور وأمامها البحر الأزرق وهي ترتدي فستان الزفاف، فهي وعندما تكون خارج نطاق التصوير، تستفيد من وقتها للإستمتاع مع أصدقائها كعن طريق تسجيل نفسها وهي تتمتم باللغة الأجنبيّة إحدى الأغاني وترقص على إيقاعها!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك