الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور سونام كابور وأجمل 5 اطلالات في مهرجان كان السينمائي

أفضل ما ارتدته سونام كابور في مهرجان كان السينمائي خلال السنوات الماضية!

قبل أن يحل علينا شهر مايو ومعه مهرجان كان السينمائي السنوي، وقبل أن تتوجّه نجماتنا الهنديات العزيزات على قلوبنا إلى السجادة الحمراء ليتمايلن بأجمل الأزياء والفساتين فيأسرن عن طريقها القلوب والعقول، ونحن نقصد بحديثنا هنا تحديداً سفيرات علامة لوريال التجارية، أي آيشواريا راي وكاترينا كيف وسونام كابور، وقبل أن نتكهّن إسم المصمم الذي سيكون له الحظ الأوفر هذا العام ليبتكر لهنّ أجمل الأزياء والفساتين، دعونا نتحدّث ولو قليلاً عن السنوات التي مرّت ونلقي الضوء على وجه التحديد على إحدى المذكورات أعلاه.

نعم، هي سونام كابور أيقونة الموضة والأزياء ليس في بوليوود فحسب إنّما في العالم أجمع أيضاً، هي تلك الشابة التي أصبحت تعي تماماً أنّ الكاميرات ستكون جاهزة لرصدها على السجادة الحمراء في ذلك المهرجان الشيّق والقيّم، وأنّ المصوّرين على أتمّة ليلتقطوا لها أكبر عددٍ من الصور تكون كفيلة بجعل المشاهد يكتشف سر سحرها ولغز جاذبيّتها.

فمنذ أن وطأت بقدمها هذا الحفل في العام 2011 وإحساس سونام وميلها إلى التألّق والتأنّق هناك يتطوّران ويتقدّمان شيئاً فشيئاً فهي باتت اليوم مثالاً تحذو حذوه الكثيرات، وفي كل مرّةٍ تطل علينا بأنوثتها المعهودة وجمالها الدافئ والناعم يصبح بالإمكان الإعتماد عليها بسهولة ومن دون تصنّع لتتنافس مع أجمل نجمات هوليوود وأكثرهنّ إثارة، وحتّى أنّها في بعض الأحيان تتجاوزنهنّ في الرونق والبهاء.

لذا، تكريماً لها وتخليداً لذكرى مرورها الدائم هناك وإطلالاتها المتكرّرة، دعونا نسترجع معاً اليوم أجمل ما ارتدته بطلة "Neerja" في السنوات الماضية وأبهى ما تألّقت به من أكسسواراتٍ وتسريحات شعرٍ وحتّى مكياج، دعونا ننحني لها إجلالاً وتقديراً لأنّها لا تزال تزرع الشوق في قلب كل مصمّمٍ، عربيٍ أو عالميٍ، ليبتكر لها هي خصيصاً فستانها الذي تود الإطلالة عن طريقه، لأنّه يدرك تماماً أنّ ابتكاراته وتصاميمه ستصل إلى عددٍ كبيرٍ من الناس وسترفع سونام إسمه في العلالي بجسمها الرشيق ولياقتها البدنية وقامتها الساحرة.

- الفستان الأول يعود إلى العام 2013 فجاء من تصميم علامة Dolce & Gabbana وتألّقت به كابور خلال العرض الأول لفيلم "Young & Beautiful".

- الزي الثاني هو العائد إلى العام 2014 والذي ابتكرته أنامل اللبناني إيلي صعب فتميّزت به الشابة الهندية خلال العرض الأول لفيلم "The Homesman".

- الفستان الثالث ارتدته بطلة "Dolly Ki Doli" أيضاً في العام 2014 وكان من تصميم أناميكا خانا، فجمعت فيه هنا الطابع المعاصر والتقليدي.

- أما الرابع فجاء جريئاً بعض الشيء كشف النقاب عن صدرها بطريقة جميلة وجذابة، وصممّه لها أبو جاني وسانديب خوسلا لتتمايل به على السجادة الحمراء في العام 2015.

- من أجل ضمان أن يكون حضورها في العرض الأول لفيلم "The Sea Of Trees" قوياً بما فيه الكفاية السنة الماضية، لجأت سونام إلى دار Ralph & Russo للأزياء لترتدي من عندهم فستاناً أزرق اللون صُنّف من بين الأجمل والأروع!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك