الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور سيرين عبد النور تفقد شخصاً عزيزاً وتنعيه عبر فيس بوك

أعربت سيرين عبد النور عن حزنها الشديد لوفاة إحدى معجباتها المقرّبات منها جرّاء حادث سير مروّع تعرّضت له.

وبحسب ما قيل، إصطدمت الراحلة بخندق على الطريق و رست في إحدى السهول، فأسرع الصليب الأحمر إلى المكان لينقلها جثة هامدة إلى المستشفى.

و نشرت سيرين صورة من موقع الحادث، وأخرى جمعتها بالضحية على حسابها الخاص على "فيس بوك"، معلّقةً بحرقة: "حادث سير خطف منا ‫‏جومانا ذبيان الله يرحمها ويصبر اهلها ومحبينها، كانت من المعجبين المقربين رح نشتقلها."

و تفاعل الجمهور بشكلٍ كبير مع اللقطتيْن، حيث أكّد أصدقاء جومانا أنّها كانت لتغمرها السعادة لو عاشت لترى أنّ نجمتها المفضلة قد نشرت صورتها برفقتها، كما وأعرب الجميع عن حزنهم لوفاة شابة في ربيع عمرها بهذه الطريقة المأساوية.

من ناحية أخرى، لا يزال فيلم "سوء تفاهم" يحقّق نسبة مشاهدة عالية في صالات السينما، هو الذي يروي قصة فتاة شابة لبنانية تبيع الحلوى في إحدى الحارات المتواضعة، لتنتقل في ما بعد إلى مصر بهدف الإنتقام من حبيبها الذي تركها يوم زفافها. و تشاء الصدف أن تجمعها بعدوّه اللدود الذي دخل السجن بسببه و تُغرم به لتتطور الأحداث في إطارٍ كوميدي تشويقي يجذب المشاهد العربي.

نذكر أنّ فيلم "سوء تفاهم" من بطولة عبد النور وشريف سلامة وأحمد السعدني وخالد عليش بالإضافة إلى يوسف فوزي ومها أبوعوف، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج.

إليكم أيضاً سيرين عبد النور تلتقط صور عابد فهد خلسة في منزلها

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ النجمة اللبنانية تواصل تصوير مسلسل "24 قيراط" إلى جانب كلّ من تقلا شمعون وظافر العابدين وباسم مغنية وطلال الجردي وغيرهم.

وقد نشرت سيرين صوراً عديدة من كواليس التصوير جمعتها بزملائها وبطاقم العمل، ما زاد من حماس الجمهور الذي ينتظر إطلالتها في موسم رمضان 2015 على أحرّ من الجمر، هي التي برعت في تقديم أدوار عديدة في السابق في مسلسل "روبي" و "لعبة الموت" و "سيرة حب" وغيرها.

أخيراً، لا يزال محبو سيرين ينتظرون أغنيتها الجديدة من كلمات مروان خوري ، إذ تم الكشف عن تفاصيلها منذ حوالي العام تقريباً ولم تُطرح حتى الساعة في الأسواق.

و يتساءل البعض عن مصير هذا العمل الغنائي ، في حين إعتبر البعض أنّ الفنانة لم تتوصل إلى إتفاق مع زميلها و تراجعت عن قرارها في تعاونها معه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك