الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور سيرين عبد النور تكشف تفاصيل مسلسل "24 قيراط"

نظّمت شركة "Eagle Films" لصاحبها السيّد جمال سنّان، مؤتمراً صحفيًّا في فندق فينيسيا إنتركونتيننتال في بيروت، للإعلان عن تفاصيل المسلسل الجديد بعنوان "24 قيراط" .

وإجتمع طاقم عمل المسلسل المؤلّف من عابد فهد وسيرين عبد النور وماغي بو غصن والمخرج سعيد الماروق والكاتبة ريم حنّا، للتكلّم عن التحضيرات والأدوار التي يُجسّدها كلّ منهم.

وشرح المخرج عن طبيعة العمل الذي يجمع بين التشويق والحب، ليُكمل بطل المسلسل قائلاً أنّه يسلّط الضوء على تعدّد وجوه الإنسان وكيفية تحوّله من وجهٍ إلى آخر بحسب الظروف المحيطة به.

و أعرب عابد عن فرحته للإشتراك في هذا العمل التلفزيوني الذي يجمع عدداً من الممثلين العرب من مختلف الجنسيات في ظلّ الإنقسامات والمشاكل التي يشهدها العالم العربي.

من ناحيتها، صرّحت سيرين عبد النور أنّها لطالما كانت ترغب بالتعامل مع سعيد الماروق في أحد كليباتها في مسيرتها الغنائية، إلّا أنّ الفرصة لم تسنح لها بذلك، فإجتمعت به اليوم في هذا المسلسل المؤلّف من 30 حلقة.

وأشار المخرج أنّه أراد التعامل مع سيرين منذ 2005 ورشّحها لتكون بطلة فيلمه "365 يوم سعادة"، إلّا أنّ القدر لم يسمح بذلك، ليجمعهما أخيراً اليوم في هذا التعامل الفني الضخم.

وإعترفت عبد النور أنّها وافقت على دورها في "24 قيراط" بعد أنّ إطّلعت على ثلاث حلقات فحسب، فهي تتبع إحساسها وتعتمد على الله، مُضيفةً أنّ الأسماء المشاركة في المسلسل كافيةً لضمان نجاحه.

وفي سياق المؤتمر الصحفي، صرّحت سيرين أنّها لا تزال تُعاني من إزرقاق في جسدها بسبب ضربات زميلها عابد فهد في مسلسل "لعبة الموت"، فتوجّهت إليه قائلةً أنّ يد مكسيم خليل أخف من يده في الضرب، فردّ ممازحاً: "من قلة الخبرة".

ونذكر أنّ الممثلة اللبنانية تشارك في مسلسل"سيرة الحب " إلى جانب كلّ من مكسيم خليل وخالد سليم .

أمّا أحداث مسلسل "24 قيراط"، فتدور حول سيّدة تُدعى هَيا (تُجسّدها ماغي بو غصن) تنعم بحياة هادئة مليئة بالحب إلى جانب زوجها رجل الأعمال عابد فهد.

وفي أحد الأيام، تطلق إحدى العصابات النار على الرجل المعروف بهدف إغتياله، إلّا أنّ هذه المحاولة تبوء بالفشل، إذ تنقذه سيرين عبد النور، التي تمرّ صدفةً في مكان الحادثة، وتحمله إلى منزلها للإعتناء به.

وتكتشف البطلة أنّ عابد قد فقد ذاكرته جرّاء الإصابات التي تعرّض لها، فتجد نفسها تهتم به وبصحته، لتقع أخيراً في غرامه.

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: هل ستتخلى سيرين عن حبيبها لتعيده إلى أحضان عائلته أم أنّها ستحاول إخفاءه والإحتفاظ به لنفسها؟

من جهةٍ أخرى، نشرت سيرين صوراً لها من المؤتمر على مواقع التواصل الإجتماعي، بدت فيها مُتألّقةً بفستان أسود قصير من متجر"Dolce Farfalla" ، فتمنى لها جمهورها التوفيق بكلّ أعمالها وتغزّلوا بإطلالتها وجمالها وأنوثتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك