الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور سيرين عبد النور وزوجها يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما

خصّت سيرين عبد النور إبنتها الوحيدة تاليا برسالة دافئة وصادقة، نابعة من القلب، نشرتها عبر حساباتها الرسمية عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي على شبكة الإنترنت، وذلك يوم أمس الثلاثاء، 10 يونيو، 2014، وتزامناً مع عيد ميلاد طفلتها الثالث.

و كتبت النجمة اللبنانية: "بحبك مثل ما حداً حب يا قمري يا روحي كل عام وانت بخير وضلك حدي قبال عيوني بكل لحظة بحياتك وافتخر انك بنتي...متل هلق قلتولوا لفريد قوم تاليا بدا تطلع مغص وجع وصار هو ملبك، وانا عم فكر بغراضها وبحفاضاتها واسالوا شو قولك شقراء ولا سمراء، ويلا بدي اوصل حسيت الطريق طويلة وبنتي عم تتحرك بقوة ومرق الوقت، وصارت الساعة 10 وسمعت صوتها لاول مرة صوت بنتي انا عم بتصرخ، قلت لها انا هون ماما حدك سكتت وكملت رح ضل حدك لاخر يوم عمري. اتطلعت فيي ونامت. يا الله شو بحبها. كل سنة وانت بخير يا روحي ويا عمري ويا ملاكي، 3 سنين من احلا سنين عمري لانك بنتي وقمري شكراً يا الله على هل النعمة".

هذا ونشرت الفنانة الراقية مجموعة من الصور من إحتفالها مع زوجها فريد رحمة بعيد إبنتهما في حديقة منزلهم وبحضور أفراد العائلة والمقرّبين، حيث تألّقت سيرين جمالاً وأناقةً بفستان لونه فوشيا وشعرها الأسود الأملس ومكياجها البسيط، وسط فرحةٍ كبيرة وضحكةٍ من الأذن للأذن لم تفارف وجهها طوال الوقت.

والمفلت في الموضوع أنّ هذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها صور تاليا ولكن مع حرصٍ شديد على إخفاء ملامح وجهها عن الكاميرات، علماً أنّها حتى، كانت قد خضعت معها مرّةً لجلسة تصويرية لصالح غلاف مجلة ليالينا، ولم يختلف فيها الوضع، إذ أنّها دائماً ما ترغب بإبعاد صغيرتها عن اضواء الشهرة وأعين الصحافة والإعلام حفاظاً على خصوصية حياتها العائلية.

ومن ناحية اخرى، تستكمل سيرين تصوير مشاهدها في مسلسل "سيرة الحب " الذي سيعيدها إلى الشاشة خلال شهر رمضان المبارك بعد النجاح الساحق الذي حقّقته في تجاربها الدارمية السابقة في الموسم الفضيل ولا سيّما من خلال "لعبة الموت" الذي جمعها بالممثل السوري الكبير عابد فهد العام الفائت.

"سيرة حب" يمتد في 90 حلقة، تعرض الثلاثون الأولى خلال السباق الرمضاني، و تُستكمل الحلقات المتبقّية بعد ذلك، علماً أنّ شاشة OSN بدأت بعرض الإعلان الترويجي له، و يشارك في بطولته مكسيم خليل وخالد سليم، ومن تأليف محمد رشاد العربي وإخراج محمد جمال العدل وإنتاج شركة "رايت ماركتينج".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك