الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور سيلينا جوميز الأكثر إثارة عبر انستقرام

نعم، نجمة ديزني السابقة سيلينا جوميز أصبحت اليوم إمرأة راشدة تعرف ماذا تريد من هذه الحياة، و تدرك كيف تنتقي أعمالها وأغانيها بحكمة ورصانة لتتبوأ المركز الأول في سباق الأغاني، و تعي بالتأكيد من هو الشخص الذي قد يكون لمصلحتها وخيرها ومن هو الذي قد يضرّها بطريقة أو بأخرى.

إنّها الشابة البالغة من العمر 22 سنة التي بدأت تأسر قلوب الجماهير وتجذب الأنظار نحوها من خلال صورها المثيرة التي بدأت مؤخراً في نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي إنستقرام، والتي لا شك في أنّها هي التي كانت السبب في جعل حبيبها السابق جاستن بيبر والجديد زيد، يفقدان صوابهما ويأملان ولو بنظرة واحدة منها.

وعندما نتكلّم عن الصور المثيرة والجريئة في بعض الأحيان التي تكشف من خلالها صاحبة أغنية I Want You To Knowعن مفاتنها وجسمها النحيف وقوامها الرشيق وجمالها الأسمر الطبيعي، فنحن نقصد بذلك تلك التي تتشاركها في فصل الصيف مثلاً، إذ هي تُعرف بشغفها بإظهار قامتها الرفيعة وهي بلباس البحر.

لكن هذا لا يعني أنّه وفي فصل الشتاء أيضاً، لا تواصل جوميز نشاطاتها على حسابها لتُظهر للعالم شعرها المجعّد الطويل وجمالها ورقيها وأناقتها، لربّما لأنّها تريد أن تؤكّد وبطريقة غير مباشرة لبيبر، بأنه خسر الكثير عندما خانها ولم يعرف قيمتها، ولزيد بأنّه ربح الكثير عندما اختارها لتكون حبيبته.

ومن التمدّد على السرير وهي شبه عارية، إلى الوقوف عارية بالكامل وراء ستار غرفة نومها، أو إظهار أجزاء من جسمها كبطنها المشدود أو صدرها الذي يُقال أنّها كبّرته بعمليّة تجميليّة، ومن الوقوف أمام المرآة وهي تُظهر مؤخّرتها، إلى تمدّدها على السرير ولا يغطّيها سوى شرشف أبيض سلّط الضوء على بشرتها الداكنة النقيّة، ومن تمضية وقتها على شاطئ البحر وهي مبلّلة الشعر والرمل يغطّي جسمها وبلباس السباحة، إلى صور السيلفي التي تركّز فيها على شفتيْها التي يبدو أنّهما خضعتا للبوتوكس...هذه هي باختصار ما أصبحت عليه اليوم هذه الشابة الفاتنة.

إليكم إذاً أجمل صورها وأكثرها إثارة التي تشاركتها مع جمهورها، أسواء على عهد النجم الكندي أم منسّق الأغاني، علماً بأنّ سيلينا وهذا الأخير لا يتردّدان أبداً ومنذ بداية علاقتهما، في نشر صور سيلفي لهما مع بعضهما البعض لإبقاء غرامهما حيّاً وحبّهما قوياً!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك