الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور سيلينا جوميز بقميص شفاف يظهر حجم صدرها الجديد

إلتقطتها عدسات الكاميرا وهي تخرج من مطعم The Bedford في نيويورك يوم الأربعاء 9 يوليو. من دون حمالة صدر، أطلّت سيلينا جوميز بقميص ضيّق مثير يظهر حجم صدرها الذي على ما يبدو أنّ مقاسه كبر بعض الشيء! ومما لا شكّ فيه أنّ نجمة Spring Breakers عكست ثقتها بنفسها من إخلال إظهار مدى نجاح عمليّة التجميل التي خضعت لها. إذ ضاعفت إطلالاتها مؤخراً غير مبالية بما ترتديه من قمصان شفافة تعكس بوضوح مقاس صدرها الجديد.

ووفقاً لمجلّة Hollywood Life، كانت سيلينا تعاني من مشاكل نفسيّة كثيرة و"عندما تنظر إلى المرأة، كانت تسأل الناس من حولها في ما إذا كان عليها إجراء عملية تجميلية لتكبير صدرها كون معظم الفتيات اللواتي تخرج معهنّ يتمتّعن بصدرٍ كبير".

فهل فعلاً خضعت سيلينا اليوم لهذه العمليّة؟ إذا عدنا قليلاً إلى الوراء، وبالتحديد إلى أول نوفمبر 2013، أطلّت سيلينا جوميز مثيرة ورائعة على السجاد الأحمر. ولكنّ حبيبة جاستن بير – المحكوم عليه حالياً بالبقاء تحت المراقبة لسنتين ودفع 80900 دولاء كتعويض عن رميه البيض على منزل جاره – لم تُظهر آنذاك مقاس الصدر عينه الذي أطلّت فيه عند خروجها من المطعم في نيويورك.

وإذا ركّزنا إلى صور سيلينا الجديدة، نراها تقع ضحيّة الحرارة المرتفعة السائدة حالياً في نيويورك. وحتّى لو أنّ الأنظار كلّها تسلّطت على حجم صدرها الجديد، إلّا أنّ ما بدا واضحاً وضوح الشمس هي ملامح التعرّق على القميص الشفاف!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك