الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور سيلينا جوميز تستمتع بوقتها في فرنسا

بعد أن أطلّت قبل بضعة أيام في جزيرة ايشيا لتمضي إجازتها هناك وتشارك في المهرجان الدولي التقليدي للموسيقى والسينما وتنال جائزة الأيقونة العالمية للأطفال، قطعت الجميلة سيلينا جوميز بعض الكيلومترات لتتوجّه إلى فرنسا وبالتحديد إلى سانت تروبيز.

وعلى يخت الملياردير الشاير فياز، توجّهت سيلينا يوم الإثنين 21 يوليو برفقة الجميلة كارا دولوفين وتومي شيابرا (الرائد في مجال اليخوت) وإغتنمت فرصة الإحتفال بعيد ميلادها الـ22.

قريبتان من بعضهما البعض، أمضت سيلينا وصديقتها أجمل الأوقات مستفيدتان من حرارة الشمس المحرقة والسباحة في البحر وجولة في طائرة هليكوبتر لم يتردّدا من نشر صورهما فيها على مواقعهما على إنستقرام.

ويُذكر أنّ تواجدهما هناك لم يكن للإحتفال بعيد ميلاد سيلينا الذي اُقيم في نادي بولو في سانت تروبيز (الذي يملكه أيضاً المليارير فياز) فحسب، بل وتواجدت نجمة Spring Breakers وعارضة الأزياء والوجه الإعلامي الجديد لشانيل للمشاركة في الحدث الخيري الذي نظّمه ليوناردو دي كابريو لجمع الأموال لمؤسسته لحماية البيئة.

أمسية أُقيمت يوم الأربعاء 23 يوليو في مدينة فارواز وضمّت عدداً مهماً من النجوم والمشاهير والأثرياء الذين حضروا كلّهم لدعم هذه القضيّة الإنسانيّة التي أخذها بطل فيلم Titanic على عاتقه منذ عام 1998.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك