الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور سيلينا جوميز تظهر بوشم جديد

في الوقت الذي ترفض فيه التحدّث عن حياتها الشخصيّة وبالتحديد عن علاقتها بـجاستن بيبر ، لا تزال سيلينا جوميز تتصدّر عناوين الصحفّ.

إذ بعد أن ظهرت مؤخراً في شوارع لوس انجلوس بقميص شفاف يظهر العمليّة التجميليّة التي خضعت لها لتكبير صدرها، تطلّ سيلينا هذه المرّة لإظهار وشمها الجديد. ووفقاً لموقع E!، كشف الفنّان بانغ بانغ ماكوردي أنّ الوشم العربيّ الذي رسمته سيلينا "أحبّ نفسك أولاً" يعني في الإنجليزيّة "Love Yourself First".

هذا وكانت قد أشارت نجمة ديزني السابقة البالغة من العمر 21 سنة والتي وصلت إلى ايطاليا يوم الأربعاء للمشاركة في مهرجاء ايشيا السينمائي العالميّ، أنّها رسمت هذا الوشم قبل أشهرٍ عندما كانت لا تزال في أحضان جاستن.

وفي الحفل أطلّت سيلينا بفستانٍ أزرق يُظهر رجليها وصدرها وكأنّها كانت تحاول أن توحي لحبيبها السابق ما يفقده ببعده عنها. إذ بعد أن رأيناهما سوياً في صورٍ حميمة يُظهران من خلالها حبّهما لبعضهما البعض وعلاقتهما الوطيدة، ما لبث أن أطلّ جاستن وهو في أحضان إمرأة أخرى تُدعى يوفانا فانتورا. ولا يتردّد بيبر أبداً من نشر صوره معها كلّما سنحت له الفرصة بذلك على مواقع التواصل الإجتماعيّ.

ووفقاً لأحد المصادر المقرّبة من النجمة جوميز:"لن يتمكّن هذا الثنائي الصغير من نسيان الأوقات الجميلة التي أمضياها سوياً ولكن هناك دائم عائق أمامهما. فهو لم يعد حبيبها ولكنّ مشاعرها تجاهه لم تتغيّر. لكن على الرغم من ذلك، تحاول هذه الشابة قد المستطاع مواصلة حياتها والإستمتاع مع أصدقائها في مدينة نيويورك والتركيز أكثر على مسيرتها المهنيّة. ولربّما ما يحاولان القيام به من خلال الصور التي ينشرانها هو لإثارة غيرة بعضهما البعض ليس إلّا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك