الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور سيلينا جوميز كما لم تروها من قبل

سيلينا جوميز في جلسة تصويريّة جديدة لصالح مجلة "Wonderland".

لا تزال سيلينا جوميز تؤكّد للجميع بأنّ الفترة التي كانت تُلقّب فيها بـ"نجمة ديزني الشابة" قد انتهت إلى ما لا عودة ولا رجعة، وأنّها باتت بالتالي نجمة عالمية بكل ما للكلمة من معنى، وأيقونة في الغناء والموضة والأزياء ومثال قد تحذو حذوه الكثيرات.

من جديد إذاً تطل علينا حبيبة جاستن بيبر السابقة البالغة من العمر 23 سنة لتعكس ما سبق وقلناه، وهذه المرّة في جلسة تصويريّة عائدة إلى مجلّة "Wonderland"، بعد أن تم اختيارها من قبل هذه الأخيرة مع النجمة المعروفة بـFKA Twigs، للمساعدة في إطلاق عددها الجديد بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لها على تأسيسها وذلك في إطار أسبوع الموضة في لندن.

بشعرها المجعّد الجميل، تمايلت صاحبة أغنية "Come & Get It" أمام الكاميرا جامعةً أنوثة لا مثيل لها مع بعض الإثارة المدموجة بحالة من التأمل والتبصّر، عاكسةً الحالة التي تعيشها اليوم بين انتقالها من عمر المراهقة والصبا إلى عمر الرشد والنضج وما يرافق ذلك من مسؤوليّات كبيرة باتت مضطرّة لتنفيذها بحذافيرها لتضمن نجاحها في كل الميادين.

في إحدى اللقطات مثلاً، نراها وهي جالسة على حافة سريرٍ في إحدى غرف النوم، وهي ترتدي فستاناً قصير جسّد إثارة ساقيْها اللتين سبق وأن أظهرتهما مراراً وتكراراً في الآونة الأخيرة، وهي تميل برأسها ببراءة وتنظر إلى المصوّر وكأنّها خاضعة لأوامره وطلباته، وتمسك بيديها وكأنّها تنتظر بطريقة أو بأخرى ما سيُطلب منها القيام به.

أما في اللقطة الأخرى، فتطل أمامنا وهي تحاول الإحتماء من أشعة الشمس مع شعرها الذي أبقته مفلوتاً على ظهرها ومكياجٍ ناعم جداً بالكاد تميّز بأحمر شفاه لمّاع، هذا من دون أن ننسى نظراتها التأمليّة التي جسّدتها أمامنا من جديد، ما يدل على أنّها جلسة استثنائية ومميزّة وفريدة من نوعها، ليس المقصود من خلالها هذه المرّة إظهار قوامها الرشيق أو نحافة خصرها، بل نعومة وبراءة وطهارة حافظت عليها في الماضي ولا تزال.

وفي صورة ثالثة، نرى سيلينا واقفة أمام مرآة وهي تلتقط لنفسها صورة سيلفي بهاتفها الخلوي ساندةً يدها على الحائط ومتألّقةً هنا أيضاً بفستانٍ محتشم لم يكشف النقاب عن أيٍ من أعضاء جسمها، وفي أخرى وهي تستمع إلى الموسيقى لوحدها في ما يبدو أنّها غرفة للضيوف، باختصار جلسة تصويريّة جديدة تظهر فيها صاحبة أغنية "Good For You" بلوكٍ واحد وطريقة التمايل نفسها.

من ناحية أخرى، يذكر أنّ أميرة البوب الشابة وبروكلين بيكهام قد جسّدا يوم الجمعة الماضي الصداقة المتينة التي تربطهما عندما أطلّا معاً في عرض أزياء Polo Ralph Lauren في أسبوع الموضة في نيويورك، وهناك لم يتردّد هذا الشاب البالغ من العمر 16 سنة في معانقتها أمام الكاميرات، في الوقت الذي أسندت هي رأسها على كتفه!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك