الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور شاروخان في تحضيرات حفل Filmfare Awards

شاروخان يتصبّب عرقاً في التمرينات التي يخضع لها من أجل تقديم حفل "Filmfare Awards".

لا تقتصر نجوميّته وشهرته على الأدوار التي يلعبها في الأفلام الكثيرة التي تُعرض عليه ولا حتّى على شخصيّاته الصعبة التي يجسدها على الشاشة الكبيرة، فـشاروخان ومنذ أن قرّر دخول هذا العالم الكبير المليء بالأسرار والمفاجآت، لا ينفك عن إذهالنا يوماً بعد يوم بهواياته الكثيرة وأخباره التي لا تُحصى.

فهو اليوم يتصدّر أحاديثنا وعناويننا لأنّه سيهتم شخصياً بتقديم حفل "Filmfare Awards" الذي سيُقام الليلة، وفيه من المتوقّع أن يحصل على جائزة عن فئة أفضل ممثل بفضل فيلمه الأخير "Dilwale" الذي أطلّ فيه إلى جانب النجمة كاجول، ومعاً حقّقا إنجازات باهرة ونجاحاً فاق التوقعات على شباك التذاكر، مع الإشارة إلى أنّه سبق وأن أكّد مؤخراً إلى إحدى المجلّات بأنّه غير سعيد بنسبة الأرباح التي سجّلها.

وفي الوقت الذي سيشاركه في هذه المهمة الكوميدي الشهير كابير شارما، لا يسعنا سوى التأكيد بأنّ المسؤولية الأكبر تقع على عاتق نجم "Fan" الذي ينتظره العالم بأسره ويتوقّع منه الكثير، ولهذا السبب، أي لكي لا يخيّب آمال متتبعيه ومعجبيه، لم يتردّد في إمضاء يوم البارحة كلّه وهو يتمرّن مع فريق العمل ومع الراقصين الذين سيرافقونه في وصلاته الإستعراضية.

يومٌ مثير لا شك في أنّه تخلّل أوقات مرحة وفرحة استطعنا التماسها من خلال الصور التي نُشرت له وهو يتصبّب عرقاً ما يدل على أنّ التمرينات والإستعدادات كانت في أوجّها وذروتها، مع العلم بأنّ الفرحة لم تفارق وجهه في كل اللقطات التي أطل فيها وهو إلى جانب مصمم الرقص وصديقه العزيز شياماك دافار وفريقه، ما يدل بالتالي على أنه سيهز خصره هذه الليلة وسيتمايل بجسده الرشيق أمام الكاميرات.

وبالحديث عن شياماك، هذا المصمم الذي تعاون مع نجم "Raees" على الكثير من الأعمال في الماضي، يبدو أنّ علاقة صداقة تربطه بهذا الأخير قبل أن تكون علاقة زمالة، وبالتالي يعلم الكثير عن ماضي النجم البوليوودي الكبير، وهذا ما يتبيّن أمامنا من خلال التعليق الذي أرفقه بإحدى صوره معه.

سعيدٌ وهو يعانقه من الخلف، نشر إذاً دافار صورة له ولشاروخان من التمرينات وكتب معلّقًا عليها: "لا زلتُ أتذكّر عندما كان شاروخان ينتظر في الخارج حتّى ينتهي صف الرقص الذي كانت جوري موجودة فيه كأحد طلّابي!"، وهو تصريحٌ يكشف لنا الحب الذي كان، ولا يزال، يكنّه شاروخان لزوجته، هما اللذان تواعدا لست سنوات قبل دخول القفص الذهبي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك