الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور شاروخان وكاجول في موقع تصوير فيلم "Dilwale"

كلّنا بتنا نعلم أنّ النجم شاروخان وصل أخيراً إلى بلغاريا ليبدأ تصوير فيلمه الجديد مع المخرج روحيت شيتي Dilwale، هذا بعد أن كان فريق التصوير والعمل كله قد سبقه إلى هناك لتحضير الموقع وما إلى هنالك من تفاصيل صغيرة.

مثيراً بلبلة انتهت لحسن الحظ على خير كما سبق وشهدنا في الفيديو الذي نُشر له على المواقع الإلكترونية، عندما كان معجبوه كلّهم ينتظرونه خارج باب الفندق الذي يقيم فيه ليلتقوا به، لا شك في أنّ تواجده هناك في هذا البلد لفترة محدّدة، أي إلى حين الإنتهاء من مشاهد الأكشن التي سبق وأن وعد الجمهور بها، سيجذب نظر الصغير والكبير بخاصة إذا ما التقوا به في مواقع التصوير.

صورٌ أوليّة وحصريّة إذاً قام هؤلاء بتسريبها على مواقع التواصل الإجتماعي ليتيحوا للجميع فرصة اكتشاف ما يفعله شاروخان تحديداً هناك، بغض النظر عن جذب أنظار قلوب الفتيات والنساء، وبالتالي كيف تتم عملية التصوير بينه وبين البطلة التي تتشارك معه الفيلم كاجول.

متّكئاً على عصاه كما سبق ورأيناه في أكثر من مرّة، نرى نجم Fan أحياناً وهو يتألّق بسروال زيتي اللون وقميصاً أزرق وسترة كحلية وحذاء رياضي وهو يتحدّث إلى شريكته التي نراها تتميّز هي بدورها بتنورتها الفضفاضة الواسعة، أما في أحيانٍ أخرى فنراه يسير إلى جانبها وهما مُحاطان بطاقم العمل، أو وهما يراجعان دوريهما، كل هذا والفرح والسعادة يظهران جلياً على وجهيهما.

إذاً في جوٍ من الإلفة والمحبّة والتعاون يصوّر نجم Happy New Year فيلمه المقبل هذا الذي سيكون الإصدار الوحيد له هذه السنة بعد المشاكل التي واجهها فيلمه الآخر Fan، لكن يبدو أنّ الفترة التي سبق وأن اتّفق عليها للبقاء هناك ستطول قليلاً بعد التقارير التي أفادت بأنّ التصوير قد توقّف.

ولكن لا داعي للقلق، فالسبب في ذلك يعود إلى الطقس الماطر الذي يسود حالياً في المنطقة حيث يتم العمل فيها، وهو الذي لا يناسب التصوير أبداً، أمرٌ مؤسف جعل من البطل شاروخان ينشر صورة بنفسه على حسابه على تويتر ويكتب معلّقاً عليها: "بقدر ما أفهم المطر أنّه سر الرومانسية والحب، أعتقد أنّ خلال التصوير يحتاج الممثل إلى الضوء والإنارة الجيّدة أكثر من الحب!".

وفيلم Dilwale الذي يضم أيضاً فارون داوان وكريتي سانون هو عمل كوميدي - رومانسي ومن المتوقع أن يصدر في الصالات السينمائية في 18 ديسمبر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك