الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: شاروخان يتغيب عن IIFA 2015 ليحتفل مع كارينا كابور

إذا كنتم تتساءلون عن سبب تغيّب شاروخان عن حفل توزيع جوائز الأوسكار للأفلام الهندية (IIFA 2015)، يكفي أن تتظروا إلى الصور التي نُشرت له على تويتر.

فهذا الممثل الهندي لم يشارك في هذا الحفل السنوي المُنتظر لأنّه فضّل في المقابل الإحتفال مع كل من زميلاته عليا بهات وكارينا كابور وكاريزما كابور، اللواتي اخترن الإستمتاع بوقتهنّ والسهر حتّى ساعات الفجر الأولى عوضاً عن التواجد في النسخة 16 من حفل الـIIFA.

وأكبر دليل على ما سبق وقلناه هي الصور التي اجتاحت لهم على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، ومن بينها تلك التي نشرها أستاذ عليا بهات، كاران جوهر لهؤلاء الممثلين وكتب معلّقاً عليها: "شاروخان والفتيات!".

وفي هذه اللقطة نستطيع أن نرى نجم Happy New Year وهو يتمايل إلى جانب الممثلات الثلاث، وهو يتّكئ على عصا ليسند عليها ساقه التي أجرى لها عمليّة جراحيّة مؤخراً بعد معاناته في الأشهر السابقة الأخيرة من آلامٍ متكرّرة وتورّم في الركبة اليسرى، بعد الإصابات الكثيرة التي تعرّض لها والتي سبّبت ضرراً في الغضروف المفصلي ما حتّم عليه بالتالي الخضوع لهذه العملية.

وكانت نجمة 2 States قد نشرت بدورها صورة لها مع كارينا وكاريزما وكتبت عليها معلّقةً: "سيّدات كابور وأنا #الكثير من المرح"، والتي فيها أطلّت بطلة Heroine وهي محمرّة البشرة ما يدل على أنّها استمتعت كثيراً في الإجازة التي أمضتها الأسبوع الماضي مع زوجها وشقيقته وزوج الأخيرة في جزر المالديف، ولا شك في أنّها أمضت ساعات طويلة تحت أشعة الشمس.

أما كاريزما وعليا فبدا عليهما الفرح أيضاً وهما تمضيان أجمل الأوقات مع شاروخان ومع صديقٍ آخر ظهر معهما في الصور ومع المصمم مانيش مالهوترا.

في سياقٍ آخر، يذكر أنّ شاروخان الذي كان من المتوقع أن يطل هذه السنة في عملين سينمائيين، سيظهر في واحدٍ فقط وهو Dilwale مع النجمة كاجول، وذلك بعد تعرّض فيلمه الثاني Fan لتأجيلٍ بسبب تأخير في أعمال مرحلة ما بعد الإنتاج التي يبدو أنّها شملت تأثيرات بصريّة معقّدة، فتمّ إرجاؤه إلى موعدٍ لاحق من السنة المقبلة.

أما كارينا فستطل إلى جانب سلمان خان في فيلم Bajrangi Bhaijaan المتوقع أن يصدر في عيد الفطر، وبعد أن كان من المرجّح أن يتم التعاون من جديد بينهما في فيلمٍ آخر حيث سيتولّى خان عملية الإنتاج فيه، أفادت التقارير الأخيرة بأنّ هذا لن يحصل بسبب مشاكل في الميزانية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك