الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور شاكيرا تختتم مونديال كأس العالم 2014

أصبحت الفنانة الأكثر شهرةً في عالم المونديال! فبعد أربع سنوات من تأديتها لأغنية Waka Waka في جنوب افرقيا، حضرت شاكيرا البارحة إلى ملعب ماراكانا في البرازيل لإحياء الحفلة الختاميّة. وعلى الرغم من أنّ الحفلة الإفتتاحيّة التي أحيتها جنيفر لوبيز لم تكن بدرجة التوقّعات، نجحت شاكيرا من إلهاب الملعب تحت أنظار إبنها الصغير ميلان وزوجها جيرارد بيكيه.

إذاً قبل المباراة التي دارت بين المانيا والارجنتين والتي فيها فاز الفريق الأول بنتيجة 1-0، أدّت الفنانة الكولومبيّة أغنيتها Dare (La La La) إلى جانب كارلينوس براون. عرضٌ أسحر حوالى 75000 متفرّج كانوا يتواجدون في ملعب ماراكانا ومن بينهم إبنها الصغير ميلان.

هذا وكانت قد وصلت شاكيرا إلى البرازيل قبل بضعة أيام مع إبنها ولحقهما لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه آتياً من لاس فيغاس. وبعد العرض الذي أدّته، سارع الزوج إلى تهنئة شاكيرا من خلال تقبيلها أمام المصوّرين وكاميرات العالم أجمع.

ويُذكر أنّ علاقة شاكيرا بزوجها أبصرت النور قبل أربع سنوات بفضل بطولة كأس العالم لكرة القدم. وبكلماتها الخاصّة تعبّر شاكيرا عن هذا الموضوع فتقول:"لن أنسى أبداً أنني إلتقيت بحبّ حياتي في المونديال. ولو لم يكن هناك من بطولة في جنوب افريقيا قبل 4 سنوات، لما أتى إبني إلى هذه الحياة". بالطبع هذا تلميح إلى لقائها ببيكيه الذي حصل في العام 2010 عندما صعدت شاكيرا إلى المسرح أيضاً وغنّت النشيد الوطنيّ آنذاك.

هناك رهان كبير إذاً بأن تتواجد هذه النجمة العالمية بعد أربع سنوات لتحيي المونديال في روسيا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك