الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور شاهيد كابور يرقص مع خطيبته في حفل ما قبل الزفاف

.الإحتفالات انطلقت بمناسبة زواج شاهيد كابور وميرا راجبوت

بعد أن انتظر الجمهور الهندي وبفارغ الصبر أي خبرٍ يتعلّق بزفاف الممثل الشاب شاهيد كابور من الشابة ميرا راجبوت البالغة من العمر 21 سنة، وبعد أن بدأت تفاصيل هذه المناسبة السعيدة تجتاح المواقع الإلكترونية كلّها منذ أشهرٍ، ها هو اليوم الكبير قد أتى أخيراً ليحمل معه أروع الصور واللقطات لأجمل عروسين سيدخلان القفص الذهبي وهما مُحاطان بعائلتيهما وأصدقائهما.

ولكن قبل أن نكتشف ماذا سيحدث في الزفاف الذي سيُقام اليوم في دلهي، في الهند، في الوقت الذي من المتوقع فيه أن يحضره عدداً مهماً من الممثلين الهنديين، وبينما لا تزال المعلومات ذات الصلة سريّة وهو أمرٌ يزيد من حماس الجميع ويضاعف فضولهم، لا بد لنا أن نتوقف ولو بشكلٍ مقتضب عند الإحتفالات التي تُقام حالياً تحضيراً لتبادل النعم الأبدية.

إنّه حفل سانجيت، وهو كناية عن أمسية موسيقيّة تُنظّم قبل حفل الزفاف، الذي أُقيم يوم البارحة الإثنين والذي لم يضم إلّا أفراد العائلتين والأصدقاء المقرّبين والذي استطعنا أن نأخذ فكرة عنه استناداً إلى الصورة التي نُشرت للعروسين وهما يرقصان مع بعضهما البعض.

صورة التقطها المصّور روهان شريستا الذي كان من بين الأشخاص المدعوّين إلى هذا الحفل وهو صديق مقرّب من كابور، وفيها نرى العريس جاثياً على قدمٍ واحدة وهو يرتدي الأحمر ويصفّق لعروسته التي كانت ترتدي الساري الأصفر اللون وهي ترقص مبتهجة بيومها الكبير هذا.

ووفقاً لتقرير نشره موقع Mid-Day، رقص العروسان على أنغام أغاني تعود إلى أفلامٍ كان قد شارك فيها شاهيد مثل "Dhating Naach" و"Tu Mere Agal Bagal Hai" و"Sari Ke Fall Sa" و"Mauja Hi Mauja" و"Raat Ke Dhai Baje".

وبالإضافة إلى هذه الصورة التي اجتاحت المواقع الإلكترونية، هناك لقطة أخرى نُشرت أيضاً من داخل الإحتفالات التي أُقيمت البارحة وهي تعود هذه المرّة إلى العروس ميرا التي تطل فيها وهي ترتدي فستاناً أصفر اللون وهي تزيّن رأسها وعنقها بالورود البيضاء التي جسّدت جمالها العشريني وبراءتها.

ويذكر في هذا السياق أنّ أزياء الزوجة المستقبلية صُمّمت كلّها على يد المصمم أناميكا خانا ومن المرجّح أن ترتدي في يوم زفافها الذي سيُقام في فندق أوبروي في دلهي، فستاناً يتلاءم من حيث اللون مع ما سيطل به شاهيد!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك