الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور شبيهة توبا بويكوستن التركية: من تكون؟

بات من الطبيعي اليوم أن تخضع إحدى الشابات لعمليات تجميل بهدف التشبّه بنجمتهنّ المفضلة التي تشكّل مصدر إلهام لهنّ.

إلّا أنّ الشبه الطبيعي بين شخصين أمرٌ لا يمكن تجاهله، فقد نلتقي بسيّدةٍ لم تجرِ أيّ عملية، ونعتقد أنّها فلانة من النجمات.

و تجد بعض الفتيات أنّ هذا الأمر مسلٍّ وقد يساعدهنّ في حياتهنّ اليومية من جهاتٍ عديدة، في حين يسبّب الإزعاج للبعض الآخر اللواتي يفضّلن التنعّم بحياةٍ هادئة بعيداً عن كلّ الإهتمام والأضواء التي تلاحق النجمة في حياتها اليومية.

ويقول البعض أنّ أصليهان غونير أصبحت نجمة معروفة في تركيا بسبب التقارب الكبير في الملامح بينها وبين الممثلة المعروفة توبا بويوكوستن .

وأحبّت هذه الشابة التمثيل منذ الصغر، وكانت تفضّل المشاركة في أعمالٍ مسرحية، إلّا أنّ القدر قادها إلى عالم المسلسلات والأفلام الذي نجحت فيه أيضاً، إذ أنّ في رصيدها حتى اليوم ما يتخطّى الـ 300 حلقة من المسلسلات والـ 6 أفلام.

وفي إحدى المقابلات، صرّحت أصليهان أنّها لا تحب أن يُشبّهها أحدٌ بالممثلة توبا التي لعبت دور أختها في إحدى المسلسلات، فهي تحبّها وتحترمها كثيراً إلّا أنّهما مختلفتيْن بالكامل ولكلٍّ منهما شخصيتها الخاصة والمميّزة.

وردّاً على كلّ من قال أنّها إستغلّت التشابه الكبير بينها وبين توبا لتحقيق النجاح والنجومية، أكّدت الشابة انّها لا تعيش في ظلّ نجاح أيٍّ كان، بل هي قد وصلت إلى ما هي عليه اليوم مُعتمدةً على نفسها وإرادتها وموهبتها، لتحقق أخيراً النجاح الذي لطالما طمحت إليه منذ زمنٍ طويل.

ولكن لا يمكننا تجاهل التشابه الكبير والواضح بين الممثلتين، من حيث لون البشرة والعينيْن الملونتيْن والشعر الأملس الطويل، كما أنّ الشابتين تتشاركان الموهبة في التمثيل ولهما حضور مميّز على الشاشة يلفت الجمهور إليهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك