الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: شتاء ريحانه بمايوه ابيض مثير في باربادوس!

ريحانه تستعرض رشاقتها بملابس السباحة أثناء الإجازة الشتوية التي تمضيها في باربادوس.

بعد العمل جاهداً لأسابيع من أجل الإنتهاء من ألبومها الثامن المنتظر بفارغ الصبر والذي سيُطلق عليه عنوان "ANTI"، قرّرت ريحانه أن تستريح قليلاً وأن تبتعد عن الضغوطات التي تفرضها عليها مهنتها وبالتالي الإستفادة من إجازة صيفية على الرغم من أنّنا في فصل الشتاء، فهذا ما تستحقّه بالفعل وعن جدارة.

وإلى وطنها الأم باربادوس، وصلت هذه النجمة العالمية البالغة من العمر 27 سنة يوم الإثنين وأطلقت هناك العنان لنفسها عندما ارتدت ملابس السباحة المثيرة وسعت إلى الإستمتاع بوقتها تحت أشعة الشمس المرتفعة برفقة أصدقائها المقرّبين وعائلتها، وذلك في إحدى الفلل الفاخرة التي لم يُعرف ما إذا كانت تملكها هي هناك.

متألّقةً إذاً بمايوه أبيض اللون وهي تتنعّم بنسمات الهواء النقي ومناخ البحر الكاريبي، أخذت هذه الشابة تستعرض قوامها الرشيق ونحافة خصرها بثقة لا متناهية، مسلطةً الضوء على بشرتها السمراء الخالية من العيوب أو الشوائب، وهي لا تكترث أبداً بوجود المصوّرين الذين أخذوا يرصدون تحرّكاتها بدقّة.

ومع شعرها الأسود الذي تركته مفلوتاً على كتفيها ونظاراتها الشمسية التي حاولت عن طريقها إخفاء هويّتها عن الموجودين هناك، لا شك في أنّ ريحانه قصدت بهذه الإطلالة المثيرة جذب أنظار من يراها إلى وشومها الكثيرة المطبوعة والموزّعة على يديها وتحت صدرها، وحتّى إلى القلادات التي لا تتخلّى عنها مهما كانت الظروف والمناسبة.

ونظراً إلى الحرارة المرتفعة هناك والرطوبة العالية، كانت صاحبة أغنية "Umbrella" تستعين بين الحين والآخر بمشروبٍ بارد ومنعش وهي تتسطّح على المقعد وتميل شمالاً ويميناً، مع الإشارة إلى أنّها لم تكن برفقة أي شاب هذه المرّة ليتصدّرا معاً العناوين الأولى أو لإثارة إشاعة ارتباطهما.

وفي الوقت نفسه، يذكر أنّ ريري التي لم تصدر أي ألبوم جديد منذ العام 2012 مع آخر عملٍ لها عُرف باسم "Unapologetic"، أطلقت حتّى الساعة بعض الأغاني والكليبات من الألبوم المقبل، ومن بينها "FourFiveSeconds" و"American Oxygen" و"Bitch Better Have My Money".

وعلى الرغم من أنّ تاريخ إصدار هذا المشروع الجديد لم يُحدّد بعد، لم تتردّد ريحانه مؤخراً في تشارك إعلان ترويجي جديد على الإنترنت لـ"ANTI" مع معجبيها، وفيه أطلّت عارية وهي في حوض الإستحمام، واستطاع أن يحصد إشادة من الملايين بفضل محتواه المثير وذلك بعد أن نشرت الفيديو يوم الجمعة الماضي على حسابها على انستقرام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك