الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور شجون الهاجري في مسلسل "ساق البامبو" لـ رمضان 2016

شجون الهاجري تنشغل في تصوير مسلسل "ساق البامبو".

تنشغل حالياً الفنانة شجون الهاجري في تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "ساق البامبو" الذي إنضمّت إليه منذ فترةٍ قصيرة، وصرّحت بهذا الامر عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، بعدما أُعجبت بقصّة العمل التي ستخوّلها التألّق من خلالها خلال الشهر الفضيل كما إعتادت كلّ عام.

فهو ليس بأمرٍِ غريبٍ أن يحقّق أي عمل تكون بطلته الهاجري نجاحاً ملموساً على الصعيد الخليجي تحديداً، وذلك لأنّها تتمتّع بموهبةٍ عاليةٍ وقدراتٍ فنيةٍ ملفتة، فضلاً عن الجماهيرية الكبيرة التي تحظى بها في أرجاء الوطن العربي.

وفي ما يتعلّق بهذا المسلسل هذه السنة، نشير الى أنّ شوجي تقضي وقتها اليوم في مواقع التصوير من أجل إتمام كافّة مشاهدها لتسليمها لفريق الانتاج في الوقت المحدد، وذلك تجنّباً من أن يفوتهم الوقت ويسرقهم، فيدخلون عندها في متاهاتٍ كبيرة، خاصة وأنّ موعد إنطلاق شهر رمضان قد إقترب، وما هي إلّا أسابيع قليلة تفصلنا عنه.

ومن شاهد بعض الصور التي إنتشرت من كواليس "ساق البامبو" للاحظ عفوية شجون وطرافتها التي تمثّلت بالكثير من المواقف المضحكة، التي أكّدت لنا انّ أجواء التصوير تتميّز بالضحك والمرح، علماً بأنّ هذا العمل التلفزيوني هو درامي في طبيعته ويحكي الكثير من القضايا الاجتماعية العالقة التي يعيشها الانسان في حياته اليومية.

يُذكر أنّ هذا الانتاج التالفزيوني هو من كتابة سعود السنعوسي، إخراج محمد صالح القفاص، إنتاج وتوزيع صباح بيكتشرز، منتج منڤذ سبيكتروم بيكتشرز، ويشارك في بطولته سعاد عبدالله ، هند البلوشي ، وآخرين ...

وهنا، تجدر بنا الاشارة الى أنّ الفنانة الكويتية ستجشد في هذا العمل شخصية "نور" المرتبطة جداً بأسماء الابطال الرئيسيين الذين سيعيشون ضغوطاً كثيرة في يومياتهم بسبب بعض الخلافات التي تطرأ في العائلة بسبب جنسيات أفرادها المختلفة، فترتفع حدّتها ويدخل أصحابها بنزاعات في قالبٍ تشويقي مثير.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ شجون تشارك أيضاً في مسلسل "اليوم الاسود" تأليف فهد العليوة وإخراج محمد الدهام الشمري، المقرّر عرضه خلال شهر رمضان أيضاً وهو من بطولة حسن البلام، الهام الفضاله ، محمود بوشهري ، وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك