الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور شجون الهاجري لـ برنامج "شوج تايم" لـ رمضان 2017

محبوها ينتظرونها بحماس كبير.

أيامٌ قليلةٌ تفصلنا عن الشهر الفضيل، حيث ستكتسح الشاشات العربية المعروفة أهمّ المسلسلات والانتجات الفنية وحتى البرامج الترفيهية، سواء كانت مسابقات وألعاب أو حتى فوازير وما شابه. والنجمة شجون الهاجري تحديداً ستستطيع أن تنافس نفسها بنفسها في هذا الوقت من خلال أعمالها المتعاقدة عليها والتي ستجعلها بطبيعة الحال في كلّ مكان وأينما كان ... نجمةٌ مميزةٌ ومحبوبةٌ ستُدخل الفرحة الى قلوب المشاهدين وتقدّم لهم جرعةً كبيرةً ومميّزةً من التسلية والسعادة.

وفي هذا السياق، ننشر لكم اليوم البوستر الرسمي لبرنامج الهاجري "شوج تايم" الذي سيشكّل عودةً قويّةً لها الى هذا العالم الذي عُرفت فيه، وستتوجّه من خلاله الى جمهورها ومحبّيها بضحكٍ وحماسٍ وبجوّها المعروف وشخصيّتها الفريدة التي جعلتها تحقّق من خلالها جماهيرية كبيرة وملموسة. هذا ولا بدّ من التذكير أنّ "شوجي" ستطلّ في شهر رمضان في العديد من الأعمال الدرامية المميزة من بينها، مسلسل "اليوم الاسود" من بطولة اسيل عمران وعبدالله بوشهري والهام الفضاله ومحمود بوشهري ومي البلوشي وزينب غازي، وغيرهم ... وهو من تأليف فهد العليوة وإخراج احمد المقلة. كما ونذكر مسلسل "كان في كل زمان" الى جانب الفنانة القديرة سعاد عبدالله وآخرين ...

وفي سياق متصل، نشير الى أنّ الهاجري التي سبق وإنتشر لها صورةٌ قديمةٌ مع محمود بوشهري عبر الانترنت، كانت قد شاركت في مسلسل "سامحني خطيت" من تأليف سحاب واخراج عيسى ذياب وقد شارك في بطولته مجموعة كبيرة من أبرز نجوم الخليج منهم سلمى سالم، ريم ارحمه ، مشاري البلام، جاسم البلان وغيرهم... حيث جسّدت فيه دور الفتاة الضّريرة، وإستطاعت من خلاله أن تؤكّد مرة جديدة على أنّها ممثلة موهوبة و"شاطرة" تجيد هذه المهنة أو الهواية بإحتراف، باعتبار أنّ المشاهد يصدّق تماماً ما يراه ويتابعه، في مشاهد مؤثّرة تلامس العواطف والاحاسيس.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك