الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور شجون الهاجري: مشوار صعب ونجومية لم تتزعزع

يتساءل الجمهور بإستمرار اليوم عمّا أصاب شجون الهاجري ، هذه الشابة التي أحبّها وتعلّق بها من خلال أدوارها المميزة على الشاشة الصغيرة والتي تحوّلت من شابة مُفعمة بالأنوثة إلى شابة تعتمد اللوك الصبياني وتُفاجئ الجميع بتصرفاتها الغريبة.

وإذا عدنا في التاريخ إلى الوراء لتبيّن لنا أنّ هذا التغيير لم يطرأ بين ليلةٍ وضحاها بل عرف بدايةً مؤلمة وصادمة أثّرت على الأرجح بشكلٍ سلبي على شوجي وجعلت منها ما هي عليه اليوم.

قبل عام 2013، كانت الشابة الكويتية تطل على محبيها بلوكٍ جميل ومرتّب كما كانت تستخدم مستحضرات التجميل والمكياج الخفيف بالإضافة إلى أنّها كانت تختار ملابس ظريفة تليق بها بصفتها ممثلة شابة ومعروفة.

وكانت شجون تغيّر تسريحة شعرها من حينٍ إلى آخر، فتتركه طويلاً تارةً وتقصه تارةً أخرى بخاصةٍ أنّ شكل وجهها الناعم يسمح لها بالتنويع.

وقد إعتاد الجمهور على نجمتهم المفضلة على هذا النحو، إلى حين إنقلبت الأخيرة رأساً على عقب في شهر سبتمبر من عام 2013، عندما إعترفت باكيةً أنّها لقيطة من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" .

وكانت شجون قد تكتّمت على هذا الموضوع لفترةٍ طويلة بمحاولةٍ منها الفصل بين حياتها وأسرارها الخاصة من جهة وبين صورتها الفنية من ناحية أخرى، إلّا أنّها إستسلمت أخيراً أمام كلّ الأخبار التي لاحقتها و قرّرت إعلان هذا الأمر رسميّاً.

ومنذ ذلك الحين، بدأ الجميع يلاحظ إنقلاب هذه الشابة الكويتية إذ إستبدلت شعرها الطويل بتسريحة صبيانية قصيرة للغاية، و باتت تهمل نفسها وشكلها الخارجي بشكلٍ كبير، بالإضافة إلى إختيارها لملابس فضفاضة غريبة تخفي تضاريس جسمها الفاتنة.

شاهدوا أيضاً صورة حواجب شجون الهاجري عبر انستقرام: لا تعليق

وبشكلٍ تدريجي، إختفت شوجي لتحل مكانها شابة أخرى ومختلفة لا من حيث الشكل فحسب بل من حيث التصرفات أيضاً، إذ راحت تركب الدراجات النارية وتتعامل مع كلّ من حولها بطريقةٍ مجرّدة من الأنوثة والرقي.

علامات إستفهام عديدة تطرح نفسها هنا: هل كان وقع الصدمة قويّاً على شوجي لدرجة أنّه أثّر عليها سلباً وأصابها بالإكتئاب الحاد والإحباط النفسي؟ هل هذه هي الطريقة التي تعتمدها لإخفاء الغضب والحزن اللذين يحكمان روحها ويسيطران على مزاجها؟ هل هذا التغيّير الجذري في طبعها وشكلها الخارجي هو نتيجة مزدوجة لتزامن طلاقها مع إكتشافها بأنّها كانت تعيش كذبة كبيرة خلال الفترة الأطول من حياتها؟

إليكم أيضاً شجون الهاجري كذبت لتخفي نوبات الغضب والهستيريا التي اصابتها

وعلى الرغم من كلّ ذلك، لم تتزعزع نجومية شوجي بل هي في تقدّمٍ فنيٍّ دائمٍ بدعمٍ من جمهورها الكبير الذي لطالما وقف إلى جانبها و بدّى موهبتها وعطاءاتها الفنية على مشاكلها الشخصية والعراقيل الكثيرة التي إعترضت طريقها في مشوار حاول الكثيرون التعتيم على أهميته لا سيما في الوسط الخليجي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك