الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: شجون الهاجري وتفاصيل جديدة حول التعدي عليها

تمّ تناقل معلوماتٍ جديدة حول الحادثة التي تعرّضت لها شجون الهاجري لدى تواجدها في برلين، وذلك حين تعدّى عليها منتجٌ ألمانيٌّ يُدعى سام في غرقة نومها في الفندق.

وفي التفاصيل أنّ النجمة كشفت بعد هذا الخبر المؤسف ما يلي، وعلى الأرجح أنّ هذه المعلومات وصلت إلى صديقها الممثل محمد الشعيبي:

"الحمدلله اليوم خلصت تصوير ورح اكون موجودة هل ايام في برلين.. بس بو رامي دير بالك علي عشان المنتج 10 سام الالماني امس جابلي الشرطة وكان يبي يعتقلني وطقني وانا ما قصرت فييه..واليوم مهدد بعد يعتقلني بس حبيت اهلي والناس والصحافة يكون عندهم علم وشكرا والوحيدة الي دافعة...

يعني تقدر تقول انطر بو رامي عامر الصباح او الجعة الي انا موقعة معاها طالب بحقي بس المشلكة امس بو رامي يقرى الوتسب وما رد وكان عارف ان الشرطة عندي بالفندق...

للحين والله ماكو...أمس صارت المشكلة واليوم يبني اطلع من برلين ولا يرجع يعتقلني على قولته...وأمس سام تهجم علي ودخل الغرفة وانا نايمة وريم طردته لما طلعتله شوحتله بايدي جان يعطيني طراق وبعدين افتلت عليه وطلبلي الشرطة..."

و نلفت أنّه فور إنتشار هذا الموضوع في الوسط والفنّي والإعلامي، كان للإعلاميّة المثيرة للجدل مي العيدان ، منشوراً قالت فيه أنّ كل هذه الأقاويل هي مجرّد حيلة للترويج لمسلسل "ذاكرة من ورق" الذي سيُعرض خلال شهر رمضان المبارك، و أرجعت كلامها إلى معلومات وصلتها من منتج سعودي، حيث كتبت:

"وصلتني رسالة من كاتب سعودي قال هذي حركات كلنا نسويها وشجون وعامر الصباح والمنتج المجهول سام متفقين عليها مع فنانين وطاقم العمل على اللعب من خلال صفحات التواصل وشجون قبلت انها هي تقوم بالدور وانها انضربت واتحرش فيها وبالاخر احلى دعايه لمسلسل ذاكره من ورق لعام 2015 للفت الانتباه وان وسائل الاعلام تضج بالخبر ويكون رمضان الياي اول مسلسل يتابع هذي حركات قديمه...العيب لما يكون الانسان كبير وشايب و يلعب لعب الاطفال هارد لك لعبوا غيرها واحد فتن على كل اللي لعبوا اللعبه"...

ليردّ هنا الشعيبي مؤكّداً: "شجون موناقصة تسوي فيلم عالناس عشان يتابعون عملها..شعبيتها تشهد".

فهل نصدّق المنتج السعودي المجهول الهويّة والذي من الواضح أنّه يوجد ثأر بينه وبين عامر الصبّاح؟ أم أنّ "شوجي" فعلاً وقعت ضحيّة الإعتداء والضرب؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك