الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور شذى حسون الشقراء تسبب بأزمة عبر انستقرام

نشرت الفنانة شذى حسون عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام"، صوراً جديدة لها، إعتمدت فيها لوكاً جديداً، حيث استعانت بالشعر الأشقر لتظهر مختلفة تماماً أمام جمهورها، الذي وعدته بمفاجأة قريبة تُحضّر لها بكل حماس وشوق.

شذى خضعت لتغيير جذريّ، عجز جمهورها عن التعرّف عليها، خاصة وأنّها غّيرت لون شعرها واعتمدت اللون الأشقر، كما رسمت وشماً على كتفها، كُتب عليه إسمها.

وعندها انهال محبّوها بالتعليقات التي انقسمت ما بين إيجابية وسلبية، ونشأ خلاف حادّ فيما بينهم، باعتبار أنّ الفريق الأول شجّع هذا التغيير، وقال: "ملكة جمال والتاتووو رووووعه، ديتج شذاوي قمر منورة دوووم حبيبتي الله يحفظك ويحميك وﻻيحرمني منك ، الله طالعه تخبلين دومج حلوه شذاوي معليج بلناس لتحجي عنج يغاااارووون منج حبي".

أما الفريق الثاني، فقد تهجّم على الفنانة العراقية وقال: "والله ماعرفتها شذى متغيره، قبل لاتحطين تاتو نااظري رقبتس والخطوط السوداء اختلط الحابل بالنابل ... "

وقد استعان آخرون في بعض الأحيان بالشتائم والكلام الغير اخلاقي، ما أجبر محبّيها على الدفاع عن نجمتهم المفضلة، وطالبوا بالإحترام والرقي في التعبير، وتدخّل أحدهم محتدّاً: "بصراحه انا مو فانز شذا ولا مسويه لها فولو طبعا مو تقليل من احترامها بس كل واحد وذوقه بس مو معناه أني اكرها وانتقدها واوصفها بقله أدب وبابشع الألفاظ ".

وفي نهاية الأمر، السؤال الذي يخطر ففي ذهننا: ماذا تحضّر شذى؟ هل ستخوض تجربة التمثيل قريباً وتقدّم شخصية غريبة؟ هل ستعتمد هذا اللوك في فيديو كليب أغنية "اموت عليك" الذي انتهت من تصويره؟ أم أنّه مجرّد تجربة لتختبر إذا ما كان يليق بها؟

من ناحية أخرى، يُذكر أن نجمة "ستار اكاديمي " تضع لمساتها الأخيرة على أغنيتها الجديدة التي تعاونت من خلالها مع الفنان تامر حسني ، الذي قدّم لها لحناً لأوّل مرة، ومن المتوقّع أن تطرحها حسون في الأسواق مع بداية العام المقبل.

أخيراً، نشير الى أنّ شذى قد نشرت منذ أيام قليلة عبر "انستقرام"، صورة لوالدتها بمناسبة عيد ميلاها، حيث تمنّت لها العمر الطويل، وخصّتها بأصدق الكلمات، وقالت لها: "الى عشقي الاول و الأخير الى حافظة أسراري الى ملهمتي الى قلبي الى روحي و أنفاسي الى اجمل شيء في حياتي...ماما الحبيبة الوالدة ..احبك كنموت عليك و يا رب يخليك لي و تظلي فوق راسي...كل عام و انتي بألف خير ماما و عيد ميلادك اجمل الأعياد و الله ما يحرمني من رضاك علي و دعواتك اللي دائماً تنصرني و تحميني ..اموت عليك يا اجمل شي في هذا الكون".

( إقرأ أيضاً: مكياج شذى حسون يشكل كل الفرق في صور بين الماضي والحاضر )

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك