الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور شذى حسون تستعرض التاتو الجديد

تباهت الفنانة العراقية شذى حسون بوشمها الجديد على ذراعها عبر صور نشرتها على حسابها الخاص على موقع إنستقرام.

وكانت شذى تمضي أمسيةً مع بعض من أصدقائها، فنشرت صورة لها وهي تلتقط سيلفي مع رفيقتها، ظهر فيها الوشم، ثم صورة أخرى ليدها لتُظهره بوضوح وهو عبارة عن كتابة زخرفية باللغة العربية.

من ناحيةٍ أخرى، نظّمت النجمة حفل عشاء في فندق الجميرا دعت إليه الصحافة الكويتية، بهدف تبادل الأفكار وتوطيد العلاقة معها، فكان اللقاء هادئاً وودياً إلّا أنّ شذى لم ترغب في التطرّق إلى الأمور الفنية.

وبعد إصرار الصحافيين الحاضرين، أجابت الفنانة عن بعض الأسئلة الخاصة بأعمالها الجديدة والمستقبلية كما تطرّقت قليلاً إلى حياتها الشخصية.

وإعتبرت شذى أنّ ألبومها الأخير "ولهانة" متنوع، إذ إعتمدت فيه على اللهجات العراقية والخليجية والمغربية والعمانية، مشيرةً إلى أنّها ستوجّه تركيزها بالكامل الآن على الأغنية المصرية.

وصرّحت الفنانة أنّ إطلاق الألبوم في عيد الأضحى جاء بعد تأجيلات كثيرة نظراً إلى التوتّر المتواجد في الدول العربية، وهي قد صوّرت أغنية "ابن اللذينا" على طريقة الفيديو كليب وتحضّر حالياً لتصوير "أموت عليك".

وأعلنت شذى أنّها ستتعاون مع النجم المصري الشاب تامر حسني في أغنية من ألحانه، كما تستعد لتسجيل أغنية لمقدمة مسلسل "إمرأة مفقودة" من كلمات الشاعر الشيخ دعيج الخليفة، بالإضافة إلى التحضير للمشاركة في فيلم سينمائي جديد.

ومن جهةٍ أخرى، أوضحت الفنانة العراقية حقيقة الإزدواجية في جنسيتها، إذ أنّها كانت تحمل الجنسية العراقية منذ ولادتها، حتى تغيّرت القوانين في المغرب ونالت الجنسية نظراً إلى أصول والدتها المغربية.

وعندما فازت شذى باللقب في الموسم السادس من برنامج الهواة "ستار اكاديمي "، غضب الجمهور المغربي وإتّهمها بإنكار إنتمائها إلى بلدها بعد أن وضعت العلم العراقي على كتفيها من دون العلم المغربي.

وأوضحت الشابة أنّها لم تقصد ذلك، ولم تختر أيّ علم تضع، مؤكّدةً أنّها كانت لتحمل العلم المغربي أيضاً لو أحضره أحداً إليها.

وعن علاقاتها الخاصة، قالت شذى أنّه من الصعب إيجاد شخص يتفهم طبيعة عملها وحياتها، مؤكّدةً أنّها لن تتزوّج من فنان مهما حصل.

وأشارت الفنانة إلى أنّ النجمة الإماراتية احلام تحبّ أن تُبرز نفسها وتتصرّف على طبيعتها، إلّا أنّها لا تحبّ أن تكون مثلها فنياً كما لا تحب ردّات فعلها وتعليقاتها.

وإستغربت الشابة طريقة احلام في التكلّم عنها في إحدى اللقاءات التلفزيونية، إذ "سبّتها" لمجرّد أنّه قيل لها أنّ شذى هي من أحضرتها إلى مهرجان "موازين" في المغرب.

ولنجمة "ستار اكاديمي" "ردّة فعل قانونية" بحسب ما قالت، إذ رفعت مؤخراً قضيتين ضد من أساء إليها وربحتهما، كما تحضّر لرفع دعوى ثالثة في الكويت ثم في دبي.

أخيراً، قالت شذى أنّها أمضت يومين كاملين وهي تشطب كلّ "الداعشيين" الذين يشتمون في تعليقاتهم من دون سبب على صفحتها الخاصة على موقع إنستقرام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك