الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور شذى حسون والنجوم في سحور روتانا في دبي

ككل عام، تُقيم شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، حفل سحورٍفخم تجمع فيه نخبةً من ألمع النجوم العرب المتعاقدين معها، إلى جانب عدد من الممثلين والمشاهير الذين يلبّون الدعوة للّقاء الفنّي الأبرز خلال شهر رمضان الكريم.

وهذه السنة، إستقطبت قاعة فندق أوبروي الرّحبة في دبي الكثير من الوجوه المعروفة على السحور، حيث كان بإستقبالهم رئيس الشركة، الأستاذ سالم الهندي، ونائب الرئيس فارس خشمان، في أجواءٍ تميّزت بالهدوء والرقي من جهة، والمرح والإتفاق من جهة أخرى، وضمن طابعٍ شرقيٍّ بإمتياز، حيث إختارت معظم النجمات إرتداء القفطانات الساحرة بتوقيع أشهر المصمّمين.

وكان على رأس الحاضرين كل من الفنانة اليمنية الشابة بلقيس ، وعطر الأغنية العراقية شذى حسون ، وسفير الألحان فايز السعيد ، والملحن وليد فايد والمطرب عبدالله الرويشد وعبدالله بالخير، وحاتم العراقي الذي حضر مه نجله خرّيج برنامج "احلى صوت" بموسمه الأول، قصي، بالإضافة إلى رابح صقر ورضا العبدالله والممثل السوري قصي خولي وديمة الجندي وعبد المنعم عمايري وميساء مغربي وديانا حداد.

هذا و نشر الهندي صورةً من هذه السهرة المميّزة عبر حسابه الرسمي على تطبيق تحميل الصور انستقرام، و علّق عليها قائلاً: "شكرًا لجميع الفنانين والإعلاميين الذين لبوا دعوة السحور السنوي".

أمّا الملفت في الموضوع، هو عدوى إلتقاط الصور على طريقة الـ"سيلفي-selfie" الشهيرة، والتي سيطرت على المتواجدين، فإنعكست أجواء السحور وبكثافةٍ عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وخصوصاً عبر الصفحات الرسمية للنجوم الذين حضروا.

يذكر أنّ شركة روتانا تستعد لطرح ألبوم اليسا الجديد "حالة حب" والذي تراهن على نجاحه طبعاً وعلى تحقيقه نسبة مبيعات عالية، بالرغم من أنّه وقبل صدوره، يُواجَه بأصابع الإتهام بالتكرير والتقليد، حيث تبيّن أنّ صور غلافه هي مطابقة لتلك التي تعود لأعمال فنيّة بين فترة الخمسينات والثمانينات، ولكن ذلك ودون شك لن يؤثّر على مضمون الألبوم الأهم، وهي الأغاني التي إختارتها النجمة اللبنانية بعناية ودقة، علماً أنّ الأغنية التي تتعاون فيها مع مروان خوري لن تصدر ضمنه، وذلك بعد خلاف الأخير مع الشركة مؤخّراً، وتأكيده أنّه لا علاقة لـاليسا بعدم سماحه بإطلاق الأغنية.



إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك