الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور شريف منير عن شيرين عبد الوهاب: كل اناء ينطح بما فيه

حالة من الغضب اجتاحت الفنان شريف منير من تصرّفات شخصية نابعة من الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تسكن معه في نفس العقار، حيث قامت الأخيرة بإلقاء مخلفات صلبة وسائلة عليه من طابقها. منير قال إنّ ما حدث ليس جديداً وأنّ جميع السكان يشتكون من هذا السلوك، حيث كانوا في راحة وهدوء عندما كانت شيرين خارج مصر ولكن مع عودتها تجدّدت المشاكل بسبب سلوكها الذي لا تحترم فيه الجيران.

وأوضح منير في تصريحات خاصة قائلاً: " إنّ تصرّفات شيرين ينطبق عليها عبارة "كل اناء يطح بما فيه"، فهذه التصرفات نابعة منها ومن طبيعتها وكثيراً ما تحملناها ، ولكن ما صدر منها مؤخراً كان سيؤدي بحياة ابنتي الصغرى عندما قامت بالقاء مخلفات بناء منها قطع رخام كادت تصيب ابنتي في رأسها لولا العناية الالهية. وعندما قمت بالحديث مها كان ردّها مسيئاً وقامت بالصياح بالالفاظ النابية فلم يكن أمامي سوى قسم الشرطة ".

نشر منير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعىي فايسبوك الرسائل التي تبادلها مع شيرين في خلافهما، الى جانب صور الأضرار التي لحقت بمنزله بسبب شيرين، وعلّق على الصور قائلاً: "هكذا تتعامل الفنانة (المحترمة) شيرين عبد الوهاب مع جيرانها وزملائها فى شهر رمضان، وهذا أسلوبها (المحترم) في التعامل، هذه هي رسائلها لي عندما اعترضت على إلقائها مخلّفات وكسر رخام والتي كادت أن تصيب إحدى بناتي الصغيرات - لولا ستر الله - وانتوا طبعاً عارفين يعني إيه كسر رخام ينزل على دماغ حد".

شيرين قالت في رسائل على المحمول لشريف منير:" كان يوم اسود يوم ما سكنت معاك ... ديه جيره منيله بستين نيله ... لو طلعت عندي تاني وربنا لاكسرلك رجلك".

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ شيرين كانت قد احتفلت بعيد ميلاد ابنتها "هنا" في فيلتها، ودعت عدداً كبيراً من أصدقائها من خارج الوسط الفني، وحرصت على نشر الصور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي احتفالاً بتلك المناسبة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك