الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور شريهان تحتفل بعيد ميلادها الـ 50

إحتفلت النجمة المصرية شريهان بعيد ميلادها الـ 50 الذي يُصادف في 6 ديسمبر، وقد تلقّت أجمل الهدايا ورسائل التهنئة من جمهورها الكبير، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث عبّر فيها معجبوها عن حبّهم الكبير وتقديرهم لعطاءاتها الكثيرة عبر الزمن، متمنّين لها العمر الطويل، وآملين أن تعود إليهم في عمل جديد بطريقة أو بأخرى.

هذا وكثيرون أيضاً من هنّأوا النجمة المصرية من الوسط الفني و قدّموا لها أجمل التعليقات، منهم نجمة "عرب ايدول 1 " الفنانة كارمن سليمان ، التي قالت لها: "كل سنة وانت معانا عروسة البحور والأميرة وردشان ورزة ودرة وحسنة وكريمة وحليمة وفاطيمة أقول إيه ولا إيه عقبال سنين ماتتعدش ".

كما نشر المصوّر كريم نور في هذه المناسبة عبر حسابه على تويتر، صورة جديدة لشريهان وتمنّى لها دوام الصحة والفرح في حياتها.

أما الموسيقار خالد حماد فغرّد قائلاً: " كل سنة و إنتي طيبة و بخير و بصحة و سعادة".

وبدورها، نشرت النجمة الإستعراضية صورة الى جانب قالب الحلوى الذي تلقّته من معجبيها مع باقات الورود، و شكرت كل من خصّها بأصدق المشاعر، وقالت: "شكرا لكم على كل تهاني عيد ميلادي، فحبكم هو نعمة".

تجدر الإشارة أن شيريهان هي اليوم من أكثر نجوم العالم العربي نشاطاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيّما تويتر، حيث دائماً ما تحرص على التعبير عن رأيها في العديد من القضايا الإجتماعية والسياسية بكل صراحة.

وكان آخرها على حكم براءة الرئيس السابق "حسني مبارك"، حيث كتبت: "مبارك قتل وطنا وشعبا بأكمله وليس فقط شهداء، وترك لنا حطاما ووطنا عليلا، قضية القرن قضية فساد سياسات وليست أشخاصا، قضية فساد سياسى، قضية أمة وشعب ووطن وليست مجرد قضية جنائية، هذا كان ولايزال رأيى ولا ولن ولم يتغير".

وأضافت: "بشهادة التوأمين الماء والهواء، بشهادة الجماد والحيوان والإنسان، بشهادة جميع الغازات المختلفة والعناصر وجميع الكائنات الحية، ما مررنا به وما عشناهُ وما نَعيشَهُ حتى يومنا هذا فى جمهورية مصر العربية من "كوارث إنسانية" تعليمية وصحية وزراعية وصناعية واجتماعية واقتصادية جريمة فى حق مصر "وطن ومواطن" جميعها نتاج فساد سياسات عصر بأكمله محمد حسنى مبارك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك