الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور شعر ساقي ريحانه في عرض أزياء زاك بوزن

لطالما اعتُبر الشعر الزائد مشكلةً جوهريّة عند النساء، وبخاصّة النجمات منهنّ، أسواء في إطلالاتهنّ اليوميّة أم على السجادة الحمراء أم في أي مناسبة مهما كان نوعها.

ولا شك في أنّ هؤلاء يحرصن دائماً على الظهور بمثاليّة من دون أي عيوب لكي لا يقعن ضحيّة الجمهور وانتقاداته اللاذعة وتعليقاته الساخرة.

لكن للأسف وكما يقول المثل الشائع "لا تَسلم الجرّة في كل مرّة"!

فقصّة ريحانه مع الشعر الظاهر ليست وليدة اليوم أو البارحة، إنّما هي مشكلة غالباً ما تعاني منها هذه النجمة العالميّة و تضعها في مأزقٍ أمام الكاميرات ومعجبيها.

جالسةً في الصف الأمامي في عرض أزياء زاك بوزن في إطار أسبوع الموضة في نيويورك، تألّقت صاحبة أغنية Umbrella بثوبٍ قصير من تصميم المصمم الأميركي مع صندال من اللون عينه، ولكنّها لم تستطع في الوقت نفسه الإفلات من عدسات الكاميرات التي تمكّنت من رصد شعر ساقيْها.

لكن هذه ليست المرّة الأولى التي تطل فيها هذه النجمة الشابة بهذه الطريقة في مناسباتٍ عالميّة كهذه، إذ أنّ روّاد الإنترنت كانوا قد سخروا منها في العام 2013 بعد أن نشرت صورة لها على حسابها على إنستقرام، والشعر الزائد ظاهر وجلي أمام العين المجرّدة، في الوقت الذي كانت تستعرض أظافرها المطليّة بالمانيكير.

والأمر عينه عاد ليتكرّر في عرض أزياء بوزن، حيث سارع البعض إلى انتقادها، طالبين منها حلق شعر رجليْها أو إزالته بالشمع، في الوقت الذي أظهر فيه البعض الآخر عدم اكتراثهم لهذا الموضوع البتّة، بل إنعجابهم أكثر بها، إذ قام أحدهم وعلّق كاتباً:

"كلّكم تتذمّرون بسبب ساقيْها في الوقت الذي تعانون فيه أنتم أيضاً من الشعر الزائد الذي يضاعف شعرها، تماماً كقرد King Kong الذي لديه شعر في جسمه كلّه".

إذاً من الواضح أنّ ريحانه ترتاح أكثر من خلال الإطلالة على طبيعتها ومن دون تصنّع عندما تريد هي ذلك، وبالفعل هذا ما يحبّه بعض معجبيها الذين لا يبالون في حال ظهرت مع بعض العيوب أو من دونها.

في سياقٍ آخر، كانت قد علت بعض الإشاعات مؤخراً حول علاقة غراميّة مخفيّة تدور اليوم بين نجمة FourFiveSeconds والنجم ليوناردو دي كابريو، على الرغم من أنّهما لم يُرصدا سوياً في مكانٍ واحد، غير أنّ موقع Inquisitr أكّد وفي تقريرٍ نشره، بأنّ الكاميرات التقطت الحبيبان المزعومان وهما يقبّلان بعضهما البعض في أحد النوادي الليليّة خلال عطلة عيد الحب، وأنّهما أمضيا الوقت سوياً حتّى ساعات الفجر الأولى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك