الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور شقيقة هيفاء وهبي تثير الجدل بالملابس الداخلية

شقيقة هيفاء وهبي تنشر صورها بالملابس الداخلية دون الشعور بالحرج

مرة جديدة تعود شقيقة هيفاء وهبي إلى إثارة الجدل من خلال صورها الفاضحة التي تخطّت الحدود الحمراء وأصبحت حديث العالم العربي. فرولا يموت لا تشعر أبداً بالإحراج أو حتى الندامة بعد نشور صوها الفاضحة، فنراها تارةً في الملابس الداخلية وطوراً في ملابس السباحة الجريئة.

ولكن أجرأ إطلالاتها كانت تلك التي أطلّت فيها وكأنها عارية المؤخرة، فشكلّت صدمة لروّاد مواقع التواصل الإجتماعي كونها تنشر صورها بدون أي رقابة أو مراعاة لمشاعر من يتابعها.

أمّا السبب وراء إلتقاطها لمثل هذه الصور فيعود إلى شقيقتها هيفاء وهبي، ليس لأنها تحاول تقليدها أو التشّبه بها، بل لإثارة الجدل وخطف الأضواء منها بسبب الغيرة والحسد من جهة، والشجار الذي يدور بينهما من جهة أخرى.

فهيفاء وهبي، وبالرغم من إطلالاتها الجريئة التي تثير الجدل، ولكنها مقبولة مقارنةً بأزياء رولا يموت، التي جعلت الأخيرة معروفة على الساحة الفنية بإثارتها للمشاكل وحبها للتحريض والتعري، وهذا كلّه للإنتقام من شقيقتها.

وعودةً إلى الصور، نلاحظ أن رولا تميل إلى إرتداء الملابس المكشوفة على الصدر، فتتباهى بعملية تكبير الصدر التي خضعت لها من خلال إختيار ملابس السباحة المكشوفة في الوسط، أو الصغيرة المقاس، وذلك لإضفاء المزيد من الإثارة على صورها على فيسبوك.

كما أنها ظهرت في إحدى الجلسات التصويرية وهي ترتدي قميص شفاف على شكل لباس للسباحة ومن دون ملابس داخلية، وأجرت هذه الجلسة في غرفة الحمام وهي تجلس على كرسي أبيض اللون. هذه الجلسة لا يمكننا وصفها إلى بالمثيرة للجدل بسبب فضاحتها، ولكنها ليست الوحيدة في رصيدها، فهناك صورها وهي ترتدي الكورسيه الضيق على الصدر أو حتى حمالة الصدر خلال نومها على السرير.

رولا يموت لن تتوقف عن نشر هذه الصور طالما أنها تحصد الشهرة التي ترغب بها. فهي لا تأبه إذا كانت هذه الشهرة باطلة أو مفيدة لها طالما بإستطاعتها إستخدامها ضدّ هيفاء وهبي، ولكن هل ستنفعها هذه الصور في المستقبل؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك