الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: شمس أخطأت فارتدت فستان اليسا والجمهور سخر منها ولكن ردها جاء قوياً

هل تعمدت إثارة هذه الضجة؟

هي من أكثر الهفوات التي ترتكبها النجمات في الساحة الفنية، تلك التي تتشابه فيها إطلالاتهنّ بعدما يخترن الفستانين والأزياء نفسها ليتمّ رصدها بعد ذلك من قبل الجمهور ووسائل الإعلام وتنطلق عندها المقارنات لإختيار إطلالة الفنّانة الأجمل. وهذا ما حصل مؤخرًا مع الفنانة شمس والفنانة اليسا، حيث أخطأت الأولى ونشرت صورها عبر حسابها على "إنستقرام"، ظهرت فيها بنفس فستان اليسا التي راتدته من أجل الجلسة التصويرية الخاصّة بألبومها الجديد "الى كل اللي بيحبوني" الذي احتفلت بنجاحه بحفلة مميزة مؤخرًا.

وأعلنت النجمة الخليجية التي أحدثت بلبلة بالأبيض الشفاف منذ مدة، بدورها عن مفاجأة من "العيار الجميل" بحسب تعبيرها، وكان الفرو في الصّورة الأولى يغطّي الفستان... أمّا في اللقطة الثانية فكان تصميمه واضحًا وقد ارتدت معه الحذاء الشتوي العالي ووضعت الفرو على أكتافها، وهذا هو الفرق الوحيد كان بين لوكها ولوكها نظيرتها اللبنانية.

وأرادت شمس التي لفتت الأنظار من خلال لوكها على البحر، من خلال هذه الصّور التّرويج لأغنيتها الجديدة "ابن ال"، التي ستطرحها اليوم عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، مؤكّدة في السياق نفسه أنّها خضعت لهذه الجلسة في فصل الشتاء، مستبقة التعليقات التي قد تسخر من ارتدائها للفرو في فصل الصيف كما قالت، فيما اعتبر البعض أنّها تحاول التأكيد بطريقة غير مباشرة على أنّها لم تقلّد الفنانة المعروفة وأنّها سبق واعتمدته قبلها، حيث علّقت: "اليوم العصر حصرياً على قناتي على اليوتيوب اغنية ابن ال كلات الغيم الحان فراس الشذر توزيع مهند غازي انتاج كابانا للاستماع الاشتراك على قناتي في اليوتيوب وكل عام وانتم بالف الف خبر احبكم".

وأضافت: "ملاحظة هذي الصورة صورتها في الشتا في عز البرد في شهر يناير مع الفرو عشان محد يجي يخربط على راسي بخصوص الفستان".

ولم يغفل البعض من متابعيها عن هذا الموضوع وقاموا بانتقادها والسخرية منها، معتبرين أنّها تعمّدت مشاركة هذه الصّور من أجل إثارة الجدل والضّجة عبر منصات التواصل الإجتماعي فما كان منها إلاّ أن ردّت بقوة على هذه الاتهامات عبر "تويتر" بهذه التغريدات: "اكيد احب اليسا واعشق اغانيها وصوتها عشق... بس التصوير هذا كان في الشتا الماضي في شهر يناير حتى لابسة فرو ف الي يحب يخف دمه يخرس".

وقالت في أخرى: "وترى Roberto Cavalli مسوي الفستان في كل محلاته في العالم وكل حد يقدر يشتريه اذا حابين يعني والفستان شتوي مو صيفي للعلم بس".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك