الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: شورت بيرين سات يضعها في موقف محرج

حرصت بيرين سات على حضور العرض الأول لمسرحية "Kurusıkı"، وذلك في عياب زوجها كنان دوغلو، لتترافق معها صديقتها ايفار دونميز بدلاً منه في هذه المناسبة.

وقد ظهرت الفنانة الموهوبة بإطلالة شتويّة بسيطة ولكن راقية، عبارة عن شورت بنّي قصير تعلوه قميص وسترة، إلّا أنّ هذا الظهور لم يمرّ مرور الكرام، إذ وقعت النجمة الشابة ضحيّة ملابسها، لتنضمّ بذلك إلى صفوف النجمات اللواتي واجهن مواقف مماثلة في السابق، وخلال المناسبات الرسمية.

وفي التفاصيل أنّ سحاب الشورت الذي إرتدته الممثلة التركيّة كان مفتوحاً وبشكلٍ واضحٍ جدّاً، خاصة أمام كاميرا المصوّرين والصحافة التي إستغلّت الفرصة لإلتقاط أكبر عددٍ من الصور و نشرها بالعناوين العريضة في اليوم التالي.

والمؤسف في الموضوع كلّه هو أنّ بيرين لم تكن على علمٍ بما حصل، لا بل كانت تضحك وتبتسم وتجيب على أسئلة الصحافيّين بكلٍ روحٍ طيّبة.

هذا ولم يتبيّن حتى الآن إن كان السحاب قد إنكسر في وقتٍ لم تلحق فيه النجمة إصلاحه، أم أنّها نسيته مفتوحاً و لم يقم أحدٌ بتنبيهها حوله.

كما و تجدر الإشارة أنّ هذه الإطلالة كانت لعلّها الأولى التي تنفي إشاعة حمل سات، إذ أنّها كانت تظهر مؤخّراً بأزياء فضفاضة تثير الشكوك حول ما إذا كانت تحاول إخفاء خبر إنتظارها لطفل.

أمّا بالعودة إلى تفاصيل المسرحية، فقد كتب نصّها ليفانت كازاك، وهي من بطولة كل من غوكتشي باهادير وميتيهوروز اوغلو وسيلين أوتشير وبيتي انجين وبولينت ألكيش، وقد حضر العرض الأول لها عدد من الوجوه الفنية المعروفة لتقديم الدعم لأبطالها، أمثال شيفال سام وألبير كول وأونور أتيلا وفيلدان اتاسيفير وشيبنيم أوزينال ونسليهان يارغيجي وبيرول غوفان وخلدون دورمن وبيرك اوكتاي وديميت أفغار.

و تجدر الإشارة إلى أنّ بيرين سات قد تكون جاهزة للعودة إلى التمثيل ومزاولة نشاطاتها إن كان في السينما أو على الشاشة الصغيرة، إذ أنّها صرّحت بذلك بعد أن سألها أحد الصحافيّين الموجودين عن الموضوع، فأوضحت أنّها لا تمانع العودة في القريب العاجل، إلّا أّنّها تنتظر نصّاً يجذبها و يشكّل إضافةً وتميّزاً لمسيرتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك