الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور شورت فيفي عبده يثير غضب الجمهور عبر انستقرام

نشرت الفنانة المصرية فيفي عبده صوراً لها على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام مُرتديةً السروال القصير والكعب العالي في خلال تواجدها في شرم الشيخ حيث تُمضي إجازتها.

وتباهت فيفي بخسارتها لوزنها وبجسمها الرشيق مُقارنةً بالماضي، إذ أنّها تمارس التمارين الرياضية بإستمرار للوصول إلى الجسم المثالي الذي تحلم به.

وإنقسمت آراء الجمهور على الصفحة، إذ قال البعض أنّ هذه الملابس الضّيّقة لا تليق بالفنانة وعليها إرتداء ملابس أكثر أناقة وترتيباً، في حين شجّع البعض الآخر نجمتهم على الإستمرار بالرياضة للوصول إلى هدفها.

ولاحظ المقرّبون من الراقصة الكبيرة أنّها خسرت الوزن بعد عودتها من البرازيل حيث شاركت في مهرجان الرقص الشرقي، وأكّدت فيفي أنّها لم تتّبع أيّ حمية غذائية هناك، بل الوقت الذي أمضته في تعليم الفتيات الرقص كان كفيلاً في مساعدتها على إستعادة رشاقتها شيئاً فشيئاً.

وفي المقابل يبدو أنّ فيفي عبده ستُقدّم برنامجاً للطبخ على إحدى القنوات التلفزيونية، إذ نشرت منذ فترة فيديو لها في زيّ الشيف، توسّطت فيه طباخين قائلةً " برنامج طبخ جديد"، من دون الإفصاح عن أيّ معلومات إضافية.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ فيفي عبده إحتفلت منذ فترة بزواج إبنتها هنادي وسط أجواء من الفرح والرقص والموسيقى، وشاركها فرحتها عدد كبير من زميلاتها الراقصات وعدد من الفنانين كالنجمة السورية اصالة ، التي رقصت مع والدة العروس على أنغام المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم الذي أحيى حفلة الزفاف.

ومن الناحية الفنية، تحضّر فيفي عبده لبطولة مسلسل جديد إلى جانب سمية الخشاب، سيُعرض في موسم رمضان المقبل.

وكانت الفنانتان قد تشاركتا في مسلسل "الحقيقة والسراب" و "كيد النسا"، وهما تعملان الآن على العودة بقوة إلى الساحة الفنية، بعد التغيّب عن الموسم الفائت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك