الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: شيرين اقدمت على هذا التصرف واحلام قلدتها فمن التالي؟

هل سيكون هذا الأسلوب رائجًا بين النجوم؟

عادةً ما يحرص العديد من النّجوم على التصرّف بطبيعيّة وتلقائيّة أمام الجمهور سعيًا منهم لكسب محبّتهم بشكل أكبر، وليبعدون عنهم في الوقت نفسه الاتّهامات بالغرور التي دائمًا ما تطال أغلب الفنانين بشكل عام. ومن أهمّ هؤلاء المشاهير الذين عُرف عنه عفويّتهم وسذجيّتهم هي الفنانة شيرين عبد الوهاب.

لا شكّ أنّ هذه العفويّة أوقعت شيرين في مشاكل ومآزق عدّة في السّابق، لكنّها كانت في مواضع كثيرة أخرى جميلة، وأثنى عليها الجمهور في وقت من الأوقات. ويبدو أنّ أكثر الأماكن التي تشعر فيها شيرين بحريّتها وحريّة التعبير والتصرّف هو المسرح، وأكثر ما اشتهرت به عبد الوهاب هو جلوسها على خشبة المسرح أثناء الغناء خاصةً عندما تكون منجسمة بالأغنية التي تؤدّيها، وكانت من أشهر النجمات اللّواتي أقدمن على هذه الحركة.

ومن يتابع الفنانة المصرية التي ظهرت ببدانة واضحة منذ فترة، جيدًا، يُلاحظ أنّها في أكثر من حفلة، لم تتردّد في الجلوس على الخشبة لكي تُطرب جمهورها وهو ما يدلّ بحسب رأي الكثيرين على تواضع شخصيّتها... ومن أبرز الحفلات التي قامت فيها الفنانة الشابّة بهذا التصرّف خلال إحياء حفلاً ضمن فعاليات مهرجانات بعلبك في لبنان، منذ حوالي السنتين، حيث تألّقت حينها بفستان مزركش بالورود.

لكن على ما يبدو أنّ هذا التصرّف سيُصبح رائجًا كما يعتبر البعض خلال الفترات المُقبلة، خصوصًا بعدما تمّ رصد الفنانة احلام وهي تجلس أيضًا على المسرح في إحدى حفلاتها السابقة في ولاية لوس أنجلوس، وهو ما دفع البعض الى اتّهامها بتقليد نظيرتها المصرية. فمن سيكون التالي من فناني الوسط الفني، وهل الجلوس على حافّة المسارح، يُصبح أسلوبًا معتمدًا لدى معظم نجومنا؟

في إطار مختلف، وبالعودة إلى آخر أخبار النجمة الإماراتية التي تعرّضت لهجوم من ممثلة مغربية، لا ننسى أن نذكّر بأنّه انتشر مؤخرًا خبر طلاقها من زوجها مبارك الهاجري عبر السوشيل ميديا، مُحدثًا ضجة كبيرة، لكنّها سارعت بدورها إلى نفيه فورًا عبر حسابها الشّخصي على موقع "تويتر"، وقامت بالردّ على هذه الإشاعة بتغريدة قويّة أثارت فيها حالة من البلبلة، خاصةً وأنها تعاملت مع الموضوع بهدوء وسخرية بعيدًا عن العصبية والغضب والاستفزاز.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك