الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور شيرين بلوك جديد وجريء في فيديو كليب اغنية "ومين اختار"

نشرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك صورة لها من فيديو كليب أغنية " ومين اختار " الذي ستطرحه في الأيام المقبلة بمناسبة عيد الفطر.

ونشير هنا الى أنّه تمّ تأجيل عرض هذا الكليب بضعة أيام بسبب ما يحدث في غزة والعدوان الإسرائيلي الحاصل على أرضها. وظهرت شيرين بلوك جديد وفريد من نوعه، حيث يُعتبر جريء كونه أول مرة تطلّ بهذه الصورة والهيئة أمام محبيها الذيت ينتظرونها دائماً بأجدد الإطلالات واللوكات العصرية .

" ومين اختار" من كلمات الشاعر الغنائي خالد تاج الدين وألحان وليد سعد وتوزيع الموزع الموسيقي توما ومن إخراج سيريجا تشاكنكو، وقد تم تصويره في بيروت. ونذكر أنّ " ومين اختار " تندرج ضمن ألبوم شيرين " انا كتير " الذي ضم 12 أغنية، وقد سبق وصورت منه أغنيتها "كلي ملكك " من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان خالد عز، وتوزيع أحمد إبراهيم.

شيرين قررت شيرين أيضاً أن تقوم بتصوير أغنية ثالثة من الألبوم بعنوان " متاخدة من الأيام " والتي بدأت فعليًّا في التحضير لها هذه الفترة.

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ شيرين كانت قد طرحت مؤخّراً أغنية جديدة بعنوان "سلم ع الشهدا" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وتوزيع خالد عز تعاطفاً منها مع شهداء مصر الذين وقعوا ضحايا الإجرام والعنف والتفجير.

أخيراً، نلفت النظر أنّ شيرين تستعد لإحياء ليلة مميزة وسهرة فنية ضخمة ضمن مهرجانات قرطاج السنوية، حيث ينتظرها جمهورها وستغني أجمل أغانيها القديمة والجديدة. إنّها ليست المرة الأولى التي تطلّ فيها شيرين على خشبة هذا المسرح الذي يُعتبر من أعرق المسارح الذي يستقطب ألمع النجوم وأهم الفنانين في الوطن العربي عام تلو الآخر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك