الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: شيرين تغني لحسين الجسمي بفستان من علم مصر

أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلاً ساهراً لأول مرة في منطقة سهل حشيش الساحرة في منطقة البحر الاحمر لتنشيط السياحة المصرية، حيث غنّت شيرين على المسرح لأكثر من ساعة وارتدت فستاناً بلون العلم المصري صُمّم لها خصّيصاً في لندن لهذه المناسبة.

وجّهت شيرين في بداية الحفل كلمة شكر لكل العاملين بقطاع السياحة، وقالت: "مصر أمنة وترحب بكل السائحين". ودعت الجميع لزيارة مصر والغردقة وسهل حشيش، موضحة أن مصر أصبحت أكثر استقراراً بوجود دستور ورئيس منتخب.

أمّا مفاجأة الحفلة فتمثّلت عندما غنّت شيرين أغنية "بشرة خير" للفنان حسين الجسمي ، وسط تصفيق حاد من الحضور الذين رقصوا معها وهتفوا بإسمها، كما أنّها قدّمت بعدها مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة من ألبومها الأخير " أنا كثير ".

غنّت شيرين خلال الحفل مع الملحن عمرو مصطفى أغنية " مشربتش من نيلها " وهي من ألحانه، واختتما الحفل بالنشيد الوطني الذي ردّده الحضور في الحفل من كل الأعمار. عمرو مصطفى دعا بدوره جميع الفنانين للتكاتف لدعم السياحة وضرورة توظيف الفن في خدمة السياحة من خلال القيام ببرامج وأفلام ومسلسلات تُظهر روعة وسحر معالم مصر السياحية ليكون له إنعكاسه في الترويج السياحي بشكل غير مباشر.

وقالت الجهة المنظمة للحفل، إنّ هذا اليوم يأتي استكمالاً لجهود وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، موضحة في بيان أنّ حفل المطربة شيرين بمسرح البياتزا، يُعدّ أولى الفعاليات التي تقيمها وزارة السياحة خلال الفترة القادمة، في إطار استراتيجية هيئة تنشيط السياحة لدعم القطاع السياحي خلال المرحلة الراهنة، وسعيها المتواصل لنقل الصورة الحقيقة لمجريات الأمور في مصر.

وهنا نشير الى أنّ وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحية توليان اهتماماً كبيراً بالأحداث السياحية التي من شأنها الترويج السياحية المصرية ونقل وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري خاصة في ظل الظروف الراهنة.

وهذا ما أكده اللواء أركان حرب أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر حيث أعلن أنّ التعاون والتنسيق بين وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة ومحافظة البحر الأحمر سيُحصد ثماره قريباً بشأن استعادة الحركة السياحية الوافدة للبحر الأحمر إلى معدلاتها الطبيعية. كما أشار إلى أن الجهود ستظلّ متواصلة للعمل على توضيح الصورة الحقيقة لمقاصد مصر السياحية.

أخيراً، نذكّر أنّ شيرين كانت قد طرحت فيديو كليب جديد لأغنية "كلي ملكك" من ألبومها الأخير والذي لاقى نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية، كما أنّها تستعد لطرح فيديو كليب آخر لأغنية " ومين اختار " ومتوقّع طرحه في عيد الفطر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك