الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور شيرين عبد الوهاب تضج أنوثة وجمالاً في أحدث جلساتها التصويرية

نشرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب صوراً جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، من أحدث جلساتها التصويرية التي خضعت لها لصالح إحدى المجلات العربية. شيرين ظهرت في هذه الصور بكامل أناقتها وأنوثتها، مرتدية ألواناً صيفية تُبرز جمالها المعتاد المُفعم بالحيوية والحياة.

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ شيرين كانت قد طرحت مؤخّراً صوراً لها حصرية من الفيديو كليب المُنتظر لأغنية " ومين اختار " الذي انتهت من تصويره منذ فترة، وسيُبصر النور في الأيام المقبلة. هذه الصور أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة وأنّها ظهرت بإطلالة غريبة وجديدة لها، اتّهمها الجمهور بتقليد المطربة " ريحانه أو بيونسيه ".

" ومين اختار " تندرج ضمن ألبوم شيرين الأخير " أنا كتير " وهي الثانية التي تطرحها على طريقة الفيديو كليب بعد أغنية " كلي ملكك " التي حققت نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية، وهي من كلمات الشاعر خالد تاج الدين وألحان وليد سعد وتوزيع الموزع الموسيقي توما.

وبعيداً عن ذلك، نشير الى أنّ شيرين نعت بدورها الممثل الراحل سعيد صالح بعد خبر وفاته، وكتبت على صفحتها الرسمية على الفايسبوك: "رحم الله الفنان سعيد صالح صانع الابتسامة والفرحة على وجوهنا وحياتنا ... ". كما عبّرت عن حزنها الشديد لرحيله مؤكدة أنّ الفن المصري فقَدَ فناناً موهوباً لن يتكرّر أبداً.

أخيراً، نذكر أنّ النجمة المصرية تستعدّ لطرح أول أغنية خليجية لها بعنوان " يعاملني "، وهي من كلمات الشاعر سعود شربتلي، وألحان محمد رحيم. كما أنّها ستُحيي حفلاً غنائياً في 9 أغسطس 2014، ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الغنائي الدولي االذي يحتفل هذا العام بمرور 50 عام على انطلاقه، وحفلاً آخراً في الكويت في فندق الجميرا في 5 سبتمبر برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة الصباح.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك