الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور شيرين وحسام حبيب يستجمان في فرنسا: انتقدوا لوكه وفستانها الجريء

يعيشان أجمل الأيام كزوج وزوجة.

لم تعد إمرأة عزباء أو كما يقول المثل الشائع "تحت نصيبها" وغدت بالتالي إمرأة متزوّجة لها مسؤوليّات تجاه زوجها وشريك حياتها، نعم من هذا المنطلق ومن هذا المبدأ لم يتمكّن بعض الروّاد والنشطاء من غض النظر عن الأزياء التي أضحت صاحبة الشأن والعلاقة شيرين عبد الوهاب تختارها منذ أن دخلت القفص الذهبي مع الفنان حسام حبيب، نعم استناداً إلى هذه المعادلة بدأ معجبوها ومحبّوها يهرعون ليطالبوها بالتعقّل والتحلّي بالتالي بالرصانة التي من واجب كل إمرأةٍ متزوّجةٍ التميّز بها بخاصة في ما يتعلّق بأزيائها وملابسها التي وجدوها مكشوفة وفاضحة في الآونة الأخيرة أكثر من المعتاد.

ووحدها تلك الصور التي نشرتها من الإجازة الممتعة التي تمضيها حالياً في كان في فرنسا كافية اليوم بتجسيد ما نقوله وما ندّعي به، هي صورٌ تشاركتها معنا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" من باب حرصها على اصطحابنا معها إلى تلك الرحلة وإلى الأوقات المميزة التي تمضيها مع زوجها، صورٌ ها هي تحوّلها إلى هدفٍ مباشرٍ للإنتقادات اللاذعة وللتعليقات المجرّحة بحقّها وحق مكانتها كيف لا وهي كانت ترتدي في إطارها ذلك الفستان الذي تألّف من شقٍ وصل إلى حدود خصرها فبان ما لم يكن من المفترض إبانته وظهر ما لم يكن من واجبها إظهاره.

هو فستانٌ أزرق وأخضر طويل يبدو أنّ مطربتنا المصرية التي أشاد بها حماها مؤخراً كانت ترتديه فوق المايوه الذي استطعنا أن نرصده في تلك اللقطة التي اهتم زوجها أيضاً بنشرها عبر حسابه الخاص على "انستقرام"، فستانٌ جريءٌ قد يليق في النهاية بالمكان المتواجدة فيه ولكن من المستحيل أن يرضى به الروّاد والنشطاء بخاصة هؤلاء المتشدّدين والمتحفّظين، هؤلاء الذين تناولوا بكلامهم القاسي أيضاً لوك حسام الذي لم يحبّذوه إطلاقاً لأنّه بدا من خلاله نحيفاً بشكلٍ مبالغ به وصغيراً في السن وكأنّه بمثابة إبن عبد الوهاب وليس زوجها.

من ناحيةٍ أخرى وبعيداً عن هذا الموضوع وهذا السياق، يذكر أنّ صاحبة أغنية "آه يا ليل" التي أحيت أول حفلٍ في بلدها الأم مصر بعد مرور أشهر على منعها من إقامة أي مهرجان هناك والتي أسرت جمهورها يومها بإطلالتها الباهرة قد أصدرت بياناً رسمياً عبر حسابها الرسمي على "تويتر" نفت من خلاله الأخبار التي تحدّثت عن حفلٍ آخر تنوي إحيائه في الساحل الشمالي، بيانٌ ورد فيه التالي:

"عن ما ورد من أخبار في الآونة الأخيرة حول اتفاق مزعوم بين شيرين عبد الوهاب وبين أحد الأطراف على إقامة حفل غنائي في الساحل الشمالي في شهر أغسطس الجاري، نؤكد أن هذه أخبار لا أساس لها من الصحة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد من أذاع وروج لهذه الشائعة وسنحمله المسئولية القانونية كاملة. مكتب إدارة اعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب"، كلامٌ قيل أنّ المقصود منه هو وليد المنصور الذي سبق أن تحدّث شخصيّاً عن حفلٍ ينوي التحضير له من أجلها في تلك المنطقة تحديداً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك