الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور شيلاء سبت ترتدي الحجاب

نشرت الممثلة وعارضة الأزياء البحرينية شيلاء سبت عبر حسابها الخاص على موقع " انستقرام " صوراً لها ترتدي الحجاب، ما أثار بعض التساؤلات، عمّا إذا كانت اتّخذت هذا القرار أم أنّها صور من عمل تمثيلي جديد تحضّر له ليُعرض قريباً.

شيلاء شاركت متتبعيها بهذه الصور دون أي تعليق أو توضيح، كخطة منها لزرع عنصر التشويق والإثارة بين محبّيها، على أن تكشف تفاصيل وكواليس هذه الصور في الوقت المحدّد.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ شيلاء سبت كانت قد احتفلت بعيد ميلادها منذ أيام قليلة، بين الأصدقاء والعائلة، وسط أجواء من الفرح والضحك، وقد نشرت صور قالب حلوى الذي أطفأت شموعه والهدايا التي تلقّتها.

شيلاء الذي يُصادف عيد ميلادها في 19 اغسطس، شكرت الجميع على هذه المفاجأة الجميلة، وتمنّت من الله أن يحفظ لها عائلتها وأصدقائها الذين يقفون دائماً الى جانبها ويدعمونها.

ومن جانب آخر، خاضت شيلاء مؤخّراً تحدّي " مكعبات الثلج " وقد سكبت الثلج على رأسها مرتين متتاليتين ولم تخشَ برودة المياه الشديدة، وتحدّت عبر فيديو نشرته على " انستقرام " الفنان زايد الصالح والممثل بدر اللحيد، والكويتي خالد البحيري.

أخيراً، يُذكر أنّ شيلاء سبت أُختيرت كأجمل وجه في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وحصلت على لقب International princess ، وقد أعلنت في حديث معها بعد نيلها اللقب أنّها لم تتوقّع الفوز، كونها لم تعتقد أنّ هذا الأمر جدّي.

ولكن خلال خوضها هذه التجربة أصرّت على عدم ارتداء المايوه أو لباس البحر، باعتبار أنّها تمثّل المرأة العربية التي تحافظ على الأصول الشرقية والعادات والتقاليد المتوارثة في دول الخليج العربي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك