الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

صور شيلاء سبت تقلد حليمة بولند بطريقة واضحة عبر انستقرام

صدفة أم عمل مقصود؟

نشرت الفنانة شيلاء سبت أمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، مجموعة صورٍ جديدةٍ لها من أحدث جلسةٍ تصويريةٍ خضعت لها، قامت بها لتدعم حملتها الانسانية التي أطلقتها والخاصة بالرياضة، ولتحفّز من خلالها الجمهور على ممارستها يومياً من أجل الحفاظ على صحّة جيدة، وقد جاء ذلك عقب إنتشار خبر تلقّيها عرضاً مغرياً للزواج من رجل سعودي.

ولكن، من شاهد تلك اللقطات لتذكّر فوراً صور الاعلامية حليمة بولند التي نشرتها مؤخراً بدورها وكانت ترتدي فيها الازياء نفسها نوعاً ما وتحمل مستلزمات الرياضة والجيم بيديها، فجاءت إطلالة النجمتيْن متشابهة جداً، وهذا ما دفع البعض الى السخرية من سبت وإتّهامها بتقليد النجمة الكويتية المعروفة، باعتبار أنّ خطوتها هذه أبصرت النور فيما بعد وتحديداً مساء أمس. ولكن، بالمقابل دافع كثيرون عن شيلاء واعتبروا أنّ هدفها إنسانيّ ومميّز، وقد هنّأوها على مباردتها هذه، مشدّدين على أنّهم فخورون بها، هي التي حملت مؤخراً لقب "ملكة الموضة العربية".

بدورها، غرّدت الممثلة المشهورة التي كانت قد كشفت عن ديانتها منذ فترة قصيرة عبر حسابها الخاص على "تويتر" وقالت: "حملة تشجيع الحريم على الرياضة، من وياي بالرياضة، نتجنب الكثير من الامراض ونحافظ على صحتنا، لانكم غاليين علي، أبيكم دوم بصحة... الي وياي ريتويت".

أمّا عبر "انستقرام"، فدعت الجميع لممارسة الرياضة يومياً وبإنتظام لأنّها مفيدة جداً للجسم والصحة قائلة: "في فوايد كثيرة للرياضة للصحة وللعقل وفي الاخلاق وتغير الذات وتحلي الشخص بالقوة والاصرار والتحدي والصبر ومع هذه الصفات الانسان يقدر ينجح بأي مهنه اختارها اليوم انا شيلاء سبت قررت اني أسوي "حملة تشجيع الحريم على الرياضة". وأضافت: "لاني احبكم ولانكم غالين ابيكم دوم بصحة وخير ... الي بيشارك بهذة الحملة يسويلي ريتويت في التويتر وينشر هذا البوست". ثم ختمت: "التحدي هو الإرادة القوية التي تجعلك تصمم على ما تريد، وهو أيضاً الصبر على ما تواجهه من عقبات في سبيل الوصل إلى هدفك...الجهد المتواصل وليس الذكاء أو القوة هو مفتاح ّإطلاق قدراتنا الكامنة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع