صور شيماء سبت تخضع لعملية تجميل

نشرت الفنانة شيماء سبت عبر حسابها الخاص عبر موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، صوراً لها من مستشفى الأكاديمية الأميركية حيث أجرت عملية تجميلية لشعرها.

شيماء شاركت متتبّعبها بهذه اللحظات، وقد ظهرت مع الطبيبة التي أجرت لها جلسة معالجة لفروة رأسها، وعلّقت عليها قائلة:

"اليوم كنت بمستشفى الاكادمية الامريكية للتجميل في دبي عند الجميلة الرائعة الدكتورة جيهان عبدالقادر وسويت جلسة brb بلازما لشعري..."

و أضافت: "طبعا هذة ثاني جلسة والصراحة عجيب brb وفعلا طلع لي بيبي هير من اول جلسة ..."

ثم ختمت: "انصح كل وحدة شعرها خفيف تسوية على فكرة انا جبانة بس مشاءالله عليها الدكتورة يدها خفيفة ... في الم بسيط لان انا خوافة جدا بس انا متشوقة لمشاهدة النتيجة تسلم يدج دكتورة جيهان حبيبتي".

إنّها لخطوة جريئة من النجمة البحرينية، حيث اعترفت أنّها خضعت لهذه الجراحة التجميلية، ولم تخشَ من الإنتقادات أو ما يُعقل أن تتداوله الجهات الإعلامية أو حتى جمهورها الكبير المنتشر في أرجاء الوطني العربي.

شيماء تعتبر أنّ الشعر زينة المرأة، و يُشكّل نسبة كبيرة من جمالها ومفاتنها التي تجذب الرجل وتزيد من أنوثتها.

من جانب آخر، حرصت النجمة البحرينية على المشاركة في إنتخابات بلادها، حيث أدلت بصوتها ودعت جميع أبناء وطنها على تلبية هذا الواجب الوطني وعلّقت على إحدى صورها:

" كبيرة يا البحرين، بأهلك وناسك وضميرهم الصاحي، وواجب الجميع ان يدلي بصوته ليشارك اخوانه عرسهم الديمقراطي النزيه و الانتخابات عالية الشفافية والحياد ‏يا بحريني و بحرينية مشاركتك فالانتخاب يجعل منك فردا فاعلا ايجابيا .. . فلا تقبل لأحد يجعل منك فردا سلبيا ... معا نبني المستبقل ... سنشارك من اجل الوطن ".

أخيراً، يُذكر أنّه يُعرض للممثلة الشابة حاليّاً مسلسل "دوائر الحب"، من تأليف محمود دسوقي وإخراج إياد الخزوز، حيث يُشارك في بطولته: صمود ، عبد الله السيف، إبراهيم الحربي، منصور الغساني، جيسي عبدو، أحمد جلال، حسناء سيف الدين، دنيا المصري، وغيرهم ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك