الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور شيماء علي "العروس" وحفل استقبال بحضور المع النجوم

إجتمعت النجمات في حفل إستقبال شيماء علي الذي أُقيم يوم الجمعة 13 مارس وشاركن الأخيرة بفرحتها بعيداً عن الأضواء والصحافة.

وكانت اسيل عمران أول من أعلن توجّهها إلى الحفل حيث نشرت صورتها برفقة صديقتها وعلّقت: "مع فوز الجميلة إلى حفل إستقبال العروسة شيماء علي"، فإنهالت التعليقات المُطالبة بنشر صورة للنجمة التي إبتعدت عن الأضواء وإمتنعت عن نشر أيّ صورة لها منذ دخولها القفص الذهبي.

وفي اليوم التالي، تقدّمت العروس بجزيل الشكر إلى كلّ من شاركها فرحتها ونشرت صور لضيفاتها على إنستقرام مُعلّقةً: "جميلاتي اللي نوروني امس بحفل استقبالي مشكورين وااااايد وعسى الله يقدرني واردلكم الجميل واكون معاكم بافراحكم واسعدكم مثل ما اسعدتوني امس. شكرا حق كل اللي حضرو امس من رفيجاتي واهلي ..واللي ماقدرو معذورين احبكم وعسى ربي يزرق كل بنت زوج صالح وكل متزوجة الذرية الصالحة. احلام حسن باسمة حمادة وراح احط تفاصيل استقبالي بعد شوي اشارك فرحتي معاكم."

إليكم أيضاً شيماء علي تهدد بإقفال حسابها عبر انستقرام

بعد ذلك، شاركت النجمة المُعتزلة متابعيها بعددٍ من صور تحضيرات الحفل و علّقت على كلّ منها مُروّجةً بطريقة غير مباشرة لعددٍ من الشركات والمحلات التي ساهمت في إنجاح المناسبة، كما وأوضحت أنّ حفل الإستقبال يُقام بعد الزواج وهو يقتصر على النساء فقط.

وعلى سبيل المثال، نصحت شيماء الجميع بتجربة الشركة التي إهتمت بتحضير المأكولات اللذيذة لها وتلك التي حضّرت لها الحلوى وقامت بتزيين القاعة وغيرها.

هذا وأضافت الممثلة صورة لفستانها ومكياجها وتسريحة شعرها مُستعينةً بعارضة أزياء، وإمتنعت كالعادة عن نشر أيّ لقطة لها بل إكتفت بمشاركة جمهورها بأسماء المحلات التي لجأت إليها في هذه المناسبة السعيدة.

و أعرب الجمهور عن إعجابهم بذوق النجمة الرفيع، حيث إختارت أجمل الأكسسوارات وأرفعها وقد زيّنت الصالة بطريقةٍ أشبه بحفلات الأميرات وكان اللون الأبيض طاغياً على الديكور.

أخيراً، شكرت علي كلّ من شارك في إنجاح هذا الحدث حيث كتبت: "للكل بصمه - رغم اختلاف البصمات ولكن اجتمعت لتكون يداً واحدة ... كبصمات اليد رغم اختلافها تجتمع لتكون يد واحده شكراااا"، و أعادت ذكر كلّ من ساهم في إضافة لمسة مميّزة على الأجواء معلّقةً: "لكم مني كل التقدير والامتنان بصمتكم واضحه بحفل استقبالي وشكرا على مجهودكم."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك