الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور شيماء علي في اطلالة ساحرة خلال تكريمها

شاركت الفنانة شيماء علي جمهورها بمجموعةٍ من الصور الجديدة التي إلتقطها المصور محسن إيراج بعدسته.

وفي جلسة التصوير هذه، تألّقت الفنانة بمكياجٍ قوي وأحمر شفاه باللون الأحمر الداكن، وإتّخذت وضعيات مختلفة بدت فيها أنيقة وراقية.

هذا وشاركت الفنانة جمهورها بلحظةٍ مهمة بالنسبة إليها، إذ ظهرت في صورةٍ متوسّطةً كلّ من الشيخ دعيج الخليفة والإعلامي نايف الشمري، في خلال تسلّمها جائزة "أفضل ممثلة" في مسرحية "مدينة البطاريق".

وتمّ تكريم الممثلة في خلال حفل توزيع جوائز الدورة الثانية لمهرجان "المسرحيون في العيد"، وعلّقت: "الف الحمدلله تم تكريمي اليوم كأفضل ممثلة في مسرحية مدينة البطاريق كل الشكر حق داعم الشباب دائما الشيخ دعيج الخليفة واخوي الاعلامي نايف الشمري مشكورين وايد وهذا شرف لنا ودعم كبير والقادم افضل بإذن الله."

و أعربت علي عن سعادتها الكبيرة بإختيار الجمهور لها لنيْل هذه الجائزة، مُشيرةً إلى عظَمَة المهرجان الذي دائماً ما يهتم بالممثلين والأعمال المسرحية.

ولم تكن الفنانة الكويتية الوحيدة التي تلقّت جائزة بفضل هذه المسرحية، إذ نال محمد المسلم جائزة "أفضل ممثل دور ثان"، وسلطان شاهر "أفضل ادارة انتاج" وعبدالمحسن العمر "أفضل منتج مسرحي".

وتجدر الإشارة هنا، إلى أنّ شيماء إرتدت في هذه المناسبة الملابس نفسها التي إختارتها للجلسة التصويرية، ولم يُعرف ما إذا كانت قد إلتقطت الصور في اليوم نفسه من التكريم أم أنّها إختارت اللوك نفسه صُدفةً.

من ناحيةٍ أخرى، نشرت الممثلة صوراً من موقع تصوير مسلسل "بقايا الم" برفقة بعض زملائها من طاقم العمل، وأعرب الجمهور عن إنتظارهم بشوق لمتابعة الأحداث والتطورات المشوّقة في خلال موسم رمضان المقبل.

و يُشارك كلّ من فهد البناي وأحمد السلمان وحمد أشكناني ومحمد المسلم وخالد بو صخر في بطولة المسلسل وهو من كتابة خالد الفضلي وإخراج مناف عبدال.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك