الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور صابر الرباعي في رحلة استجمام مع إبنه إسلام

يستغلّ الفنان صابر الرباعي أجواء الصيف الجميلة، حيث يضع العائلة في المقام الأول في حياته، وخصوصاً إبنه الأكبر إسلام، من زوجته الأولى التي رُزق منها أيضاً بإبنته صفاء.

وفي هذا السياق، حرص النجم التونسي على إمضاء إجازةٍ قصيرة مع إسلام، حيث سافرا معاً إلى موناكو في فرنسا، فكان الإنسجام واضحاً بينهما والسعادة أكبر من أن توُصف، وهذا ما إنعكس من خلال الصور التي إنتشرت لهما عبر موتقع التواصل الإجتماعي مؤخّراً.

أمّا في الشق الفنّي من حياته، وبعد زواجه الثاني من إخلاص وإستقبالهما لطفلهما الأول معاً، جود هادي، يوصل أمير الطرب العربي العمل على ألبومه الجديد الذي من المتوقّع أن يبصر النور قريباً، على أن يتضمّن مفاجأةً خاصة أعلنت عنها المطربة بلقيس في لقطةٍ خاصة نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام، و علّقت عليها قائلةً:

"الكثير منكم ما خمن بالصورة الصحيحة عن موضوع الديو الغنائي القادم .. الديو القادم راح يجمعني مع النجم العربي الكبير #صابر_الرباعي بأغنية كلاسيكية رومانسية حالمة سترى النور قريبا ان شاء الله.. ما راح اعطي تفاصيل اكثر بس شرف كبير لي اني أوقف امامه واشاركه الغناء وان شاء الله ينال إعجابكم #بلقيس #تبلقس #متبلقس_لاتكلمني".

وفي حين لم يتمّ الكشف عن عنوان الأغنية الديو التي ستجمعهما معاً، إلّا أنّ كلماتها هي للشاعرة جموح، و تولّى تليحنها سفير الألحان فايز السعيد ، أمّا التوزيع فهو لـوليد فايد.

هذا ومن المنتظر أن يحيي صابر عدداً من الحفلات الغنائية الضخمة قريباً في مختلف الدول العربية، في حين ينتظر الجمهور عودة برنامج "احلى صوت" بموسمه الثالث عبر شاشة "ام.بي.سي."، وذلك إلى جانب اعضاء لجنة التحكيم المؤلّفة من شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر وعاصي الحلاني .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك